اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «أبوظبي الإسلامي» يطلق حملة للتوعية المالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «أبوظبي الإسلامي» يطلق حملة للتوعية المالية   20/8/2011, 12:15


«أبوظبي الإسلامي» يطلق حملة للتوعية المالية خلال رمضان


أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي حملة خاصة بالتوعية المالية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تهدف إلى مساعدة العملاء على تقييم وضعهم المالي. ويأتي إطلاق هذه الحملة خلال شهر رمضان المبارك في إطار التزام المصرف بتقديم خدمات مالية على الأصول وضمن سلسلة من المبادرات تهدف إلى مساعدة العملاء على تحسين مهاراتهم في إدارة الأموال، بما يتيح لهم اتخاذ قرارات مالية صائبة، بحسب بيان صحفي أمس.

ويعد هذا التقييم اختباراً مالياً مبسّطاً يتيح للمشاركين معرفة مدى فاعلية وسلامة النهج الذي يتبعونه في إدارة أموالهم، وذلك خلال فترة لا تتجاوز عشر دقائق، كما يلقي الضوء على بعض الأمور التي يحتاجها الشخص لإدارة أمواله بشكل أفضل، ووضع الميزانيات، والادخار، وإدارة الديون والاستثمارات.

ويمكن للعملاء المشاركة في هذا الاختبار عبر أي من المنصات الست الموجودة حالياً في مراكز التسوق الكبرى بدولة الإمارات. ويمكن المشاركة أيضاً عبر الموقع الإلكتروني لمصرف أبوظبي الإسلامي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ومن خلال الصفحة الرسمية للمصرف على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.





تجدر الإشارة إلى أن الاختبار مجاني وموضوعي ويمكن تعبئة الإجابات بسهولة عبر جهاز “آي باد” أو من خلال الشاشات التي تعمل باللمس أو عبر الموقع الإلكتروني. ويمكن لأي شخص يرغب في التأكد من سلامة إدارته المالية المشاركة في هذا الاختبار، سواءً أكان من عملاء المصرف أم لم يكن. وقال طراد محمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: “ يسعى الناس خلال شهر رمضان المبارك إلى التخلص من السيئات وزيادة الحسنات. لذلك قررنا أن نزودهم بالمعلومات اللازمة والتوجيهات المناسبة التي تساعدهم على ترشيد إدارتهم المالية وتفادي التبذير.

كما أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي حملة لتشجيع المشاركة في تقييم الوضع المالي، حيث ستكون الفرصة متاحة تلقائياً أمام المشاركين في الاختبار للفوز بثلاثين جهاز “آي باد”.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: «أبوظبي الإسلامي» يطلق حملة للتوعية المالية   20/8/2011, 15:10

«أبوظبي الإسلامي» يطلق حملة للتوعية المالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«أبوظبي الإسلامي» يطلق حملة للتوعية المالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: