اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 انتعاش في مبيعات الهواتف المتحركة خلال رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: انتعاش في مبيعات الهواتف المتحركة خلال رمضان   20/8/2011, 10:54


انتعاش في مبيعات الهواتف المتحركة خلال رمضان


تنتعش مبيعات الهواتف المتحركة خلال شهر رمضان ومع اقتراب عيد الفطر، مما يرفع مبيعات محال الهواتف بما يتراوح بين 15% و20% وفقا لتوقعات تجار وعاملين في عدد من المحال بأبوظبي.

وأشار عدد من التجار إلى أن حركة المبيعات في رمضان تعتبر أفضل من الشهر الماضي، موضحين بأن الطلب على شراء الهواتف المتحركة يشهد زيادة ملحوظة في مواسم العطلات والمناسبات، كما يسهم إطلاق بعض المنتجات الجديدة من الهواتف في تنشيط المبيعات.

وقال مهند البرم مسؤول مبيعات في محل البرنس للهواتف المتحركة إن الحركة خلال شهر رمضان تعتبر ضعيفة نسبيا خلال الفترة الصباحية، بيد أنها تنتعش بعد الافطار، موضحا بأن المتسوقين يفضلون شراء حاجياتهم في الفترات المسائية.





واضاف البرم أن نسبة مبيعات السلعة تنخفض في بداية شهر رمضان بشكل مؤقت، بسبب تركيز الأسر على شراء المأكولات والمشروبات المختلفة، إلا أنها تعاود ارتفاعها بعد اليوم العاشر من الشهر.

وتوقع البرم أن ترتفع مبيعات محله بنحو 15% خلال الايام المقبلة، مستندا في توقعه إلى انتعاش حركة البيع والشراء في ثلثي شهر رمضان الكريم خلال السنوات الماضية.

ومن جهته أكد محمد جمال مسؤول مبيعات في محل زهرة الخليج للهواتف المتحركة بأبوظبي على تزايد الطلب على شراء الهواتف الذكية (بلاك بيري وايفون واي باد وجالكسي) خلال الشهر الحالي، مشيرا الى ان هذه الانواع من الهواتف تستحوذ على نسبة 70% من المبيعات مقارنة بنظيراتها من الهواتف العادية الأخرى، مبينا بأن العروض المتقدمة التي قدمتها شركات الاتصالات بالدولة ساهمت في جذب الكثير من المستهلكين لشراء الهواتف الذكية، بالاضافة للمميزات العديدة والمتفردة لهذه النوعية من الهواتف مثل خاصية الدردشه والتواصل عبر البريد الإلكتروني والإنترنت وغيرها



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: انتعاش في مبيعات الهواتف المتحركة خلال رمضان   20/8/2011, 13:56

انتعاش في مبيعات الهواتف المتحركة خلال رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتعاش في مبيعات الهواتف المتحركة خلال رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: