اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 قمة «فيلودروم» بين سانت أتيان ومرسيليا الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: قمة «فيلودروم» بين سانت أتيان ومرسيليا الليلة   20/8/2011, 10:25


فرنسا.. الكبار يبحثون عن إطلاق موسمهم الجديد
قمة «فيلودروم» بين سانت أتيان ومرسيليا الليلة


لم تكن بداية الموسم في فرنسا بقدر توقعات وطموحات مشجعي كل من ليل حامل اللقب ومرسيليا وصيفه وباريس سان جرمان المتجدد، إذ فشل هذا الثلاثي في الخروج فائزاً من المرحلتين الأوليين، وسيسعى بالتالي إلى التعويض في المرحلة الثالثة.

فعلى ملعب "ميشال دورنانو"، يأمل ليل أن يطلق حملة الدفاع عن لقبه انطلاقاً من بوابة مضيفه كاين بعد أن اكتفى فريق المدرب رودي جارسيا الذي تأثر بالتخلي عن العاجي جيرفينيو لأرسنال الانجليزي، بالتعادل مع نانسي (1-1)، ثم الخسارة أمام مونبلييه الذي يتربع على الصدارة بست نقاط ومشاركة مع كل من تولوز وكاين بالذات وسانت اتيان الذي سيحل غداً ضيفاً على مرسيليا في "ستاد فيلودروم" في مباراة القمة.

واذا كان الغموض يخيم على وضع كل من ليل ومرسيليا لهذا الموسم، فإن الطموح كان العنوان العريض بالنسبة لباريس سان جرمان بعد أن انفق فريق العاصمة الذي يستقبل فالنسيان غداً، أموالا طائلة "نحو 85 مليون يورو" من أجل تعزيز صفوفه، لكن البداية كانت مخيبة للغاية بخسارته على ارضه امام لوريان "صفر -1" وتعادله مع مضيفه رين (1-1).





وتسببت هذه البداية بجعل مدرب النادي الباريسي انطوان كومبواريه في موقف حرج للغاية، اذ وضعه القطري ناصر الخليفي، رئيس مجلس المراقبة في النادي، أمام مهمة الفوز على فالنسيان وتولوز في المرحلتين المقبلتين أو مواجهة خطر الاقالة، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" أمس الأول. وأضافت الصحيفة، أن الخليفي أعلم المقربين منه بهذه المهلة، وذلك بعد أن اعتبر المدير الرياضي للنادي والرجل القوي البرازيلي ليوناردو أن "الأمور لا يمكن أن تستمر كذلك"، مشيرة إلى أن الايطالي كارلو انشيلوتي "51 عاماً"، مدرب يوفنتوس وميلان وتشيلسي الإنجليزي سابقاً، هو أوفر المرشحين حظاً لقيادة سفينة العاصمة، لكونه لا يشرف على أي فريق حالياً ويحظى برغبة ليونادرو لاستقدامه بعد أن عمل معه في ميلان سابقا، بيد أن المدرب الايطالي لم يوافق بعد على العرض. وكان كومبواريه قال بعد مباراة رين: "معرفة اذا كانت ايامي معدودة مع الفريق هو آخر هم لي". ونجح كومبواريه في تخفيف الضغط عليه أمس الأول بقيادة الفريق للفوز خارج قواعده على ديفردانج اللوكسمبورجي 4 - صفر في ذهاب الملحق المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا لج".

وفي المباريات الأخرى، يحل ليون ضيفا على بريست وهو يسعى للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السادسة على التوالي في جميع المسابقات، ويعول مدربه الجديد ريمي جارد على المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد أن نجحوا الثلاثاء الماضي في تحويل تخلفهم أمام روبن كازان الروسي إلى فوز 3 - 1 في ذهاب الدوري التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. أمام بالنسبة لتولوز المتصدر فهو يبحث عن فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه نيس، فيما يلعب بوردو مع اوكسير، وديجون مع لوريان، واجاكسيو مع ديجون، ونانسي مع سوشو.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: قمة «فيلودروم» بين سانت أتيان ومرسيليا الليلة   20/8/2011, 15:22

قمة «فيلودروم» بين سانت أتيان ومرسيليا الليلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قمة «فيلودروم» بين سانت أتيان ومرسيليا الليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: