اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 العربي والجيش يتأهلان إلى المربع الذهبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: العربي والجيش يتأهلان إلى المربع الذهبي   20/8/2011, 10:17


العربي والجيش يتأهلان إلى المربع الذهبي


تأهل العربي حامل اللقب إلى نصف نهائي بطولة كأس الشيخ جاسم بفوزه على الأهلي بهدفين دون رد في ختام مباريات المجموعة الرابعة، سجل الهدفان علي مجبل في الدقيقة 55 وبوعلام خـوخي في الدقيقة 68 ليتأهل العربي لملاقاة فريق الجيش في نصف النهائي بعد غد بتصدره قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، وبذلك يكون فريق الأحلام هو الفريق الوحيد الذي تأهل إلى نصف النهائي بالعلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية.

لعب الأهلي بحذر شديـد في مواجهة العربي الذي هـاجم من البداية بحـثاً عن الفوز والتأهل، فقد سيطر على زمام المباراة في الشــوط الأول ولكـن دون خطــورة حقيقيـة.

وفي الشوط الثاني عرف العربي الطرق لفك شفرة الدفاع الأهلاوي وتمكن من تسجيل هدفين في ربع الساعة الأول ليحسم المباراة ويخطف بطاقة التأهل.





وتأهل فريق الجيش أيضاً إلي نصف النهائي بتعادله مع السيلية بهدفين لكل منهما في في ختام مباريات المجموعة الثانية، حيث رفع الجيش رصيده بهذا التعادل إلى 8 نقاط، فيما ودع السيلية البطولة مبكراً، واستفاد الجيش من خسارة الغرافة أمام السد بهدف دون رد ليلعب الجيش مع العربي حامل اللقب في نصف النهائي. سجل هدفي الجيش عبد القادر إلياس في الدقيقة 28 وماهر يوسف 72 وسجل للسيلية ليوناردو سيبريانو هدفين 16 و 66 .

أما الغـرافة فقد خسر فرصة التأهل بعد أن حجب عنه السد هذه الفرصة وخالف الزعيم كل التوقعات وتمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد، رغم أن السد كان قد ودع المنافسة قبل المباراة، ولكنه قدم مباراة جيدة واستطاع أن يقصي الغرافة بهدف محمد عبد الرب في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ورفع السد رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الغرافة عند 7 نقاط ليودع كلاهما البطولة وتذهب بطاقة المجموعة للدور قبل النهائي لمصلحة الجيش.

وكان اللقاء قد بدأ بحذر كبير من الفريقين واستمر الوضع بهذا الشكل طوال الشوط الأول باستثناء بعض الفرص التي لم يستغلها المهاجمون، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء حتى تمكن محمد عبد الرب لاعب السد من تسجيل هدف اللقاء الوحيد لفريقه ليقصي الغرافة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: العربي والجيش يتأهلان إلى المربع الذهبي   20/8/2011, 15:08

العربي والجيش يتأهلان إلى المربع الذهبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العربي والجيش يتأهلان إلى المربع الذهبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: