اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «العمليات» يفوز بـ «شد الحبل» بشرطة دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «العمليات» يفوز بـ «شد الحبل» بشرطة دبي   20/8/2011, 08:58


«العمليات» يفوز بـ «شد الحبل» بشرطة دبي


أحرز فريق الإدارة العامة للعمليات لقب بطولة شرطة دبي الرمضانية لشد الحبل، والتي تقام تحت رعاية بنك الإمارات دبي الوطني، وذلك بعد تغلبه في الجولة الأخيرة على فريق التحريات الذي جاء في المركز الثاني وحل بالمركز الثالث فريق أمن المطار.

جاءت البطولة قوية وبمشاركة الإدارات العامة والمراكز في شرطة دبي، حيث تأهل إلى نهائي البطولة فريقا التحريات والعمليات الذي استطاع حسم اللقب لصالحة في الجولة الأخيرة. وأشاد المقدم عبدالله حسن جاسم مدير إدارة الشؤون الرياضية بالمستوى الجيد الذي ظهرت عليه البطولة، مؤكداً أهمية مثل هذه البطولات التي تحمل سمات عسكرية وهي من الرياضات التي تعتمد على القوة في الجذب، مؤكداً اهتمام شرطة دبي بهذه الرياضة في إطار اهتمامها بالعنصر الشرطي، شاكراً الجهود المبذولة لانجاح البطولة متوجهاً بالشكر الجزيل لبنك الإمارات دبي الوطني الجهة الراعية لبطولات شرطة دبي الرمضانية.

وهنأ فريق الإدارة العامة للعمليات بحصوله على كأس البطولة، كما هنأ فريق التحريات على حصوله على المركز الثاني وأمن المطار على حصوله على المركز الثالث، متمنياً استمرارية نجاح شرطة دبي في دوراتها الرمضانية، والتنوع الرياضي الذي ضم 11 بطولة تقام في آن واحد مشيداً بالترتيبات لهذه البطولة التي ضمت منتسبي شرطة دبي في تنافس مثير.





من ناحية أخرى، فاز فريق الشؤون الإدارية على فريق معهد التدريب بأربعة أهداف مقابل هدف، في افتتاح بطولة الدورة الرمضانية لكرة الصالون التي تنظمها أكاديمية الشرطة بدبي، والتي انطلقت أمس الأول تحت رعاية اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مدير أكاديمية شرطة دبي، في صالة الرياضة، ضمن الأنشطة والفعاليات والمسابقات الرمضانية التي تنظمها الأكاديمية خلال شهر رمضان.

وأكد المقدم سعيد الخاطري، مدير إدارة التدريب التخصصي والرياضي، أن تنظيم هذه البطولة يهدف إلى خلق جو من التآلف والمحبة بين كافة المشاركين، بما يتناسب مع روحانيات الشهر الفضيل، فضلاً عن أنها بمثابة فرصة للتمتع بجو رياضي أخوي.

من جانبه، أوضح النقيب عبد الله موسى رئيس قسم التدريب الرياضي، أنه تم تقسيم البطولة إلى خمس مجموعات، ضمّت فريق الضباط، إدارة الشؤون الإدارية، معهد التدريب، إدارة الموسيقى، قسم الرياضة في إدارة التدريب التخصصي والرياضي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: «العمليات» يفوز بـ «شد الحبل» بشرطة دبي   20/8/2011, 09:09

مبروك الهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«العمليات» يفوز بـ «شد الحبل» بشرطة دبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: