اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كأس الكرة بين «الشرطة» و «مجموعة بن صالح»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: كأس الكرة بين «الشرطة» و «مجموعة بن صالح»   20/8/2011, 08:57


كأس الكرة بين «الشرطة» و «مجموعة بن صالح»


يشهد نادي الفحيرة في العاشرة من مساء اليوم، ختام النسخة الرابعة من بطولات مكتوم الرمضانية الرياضية والتي أقيمت برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبدعم الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي نجل صاحب السمو حاكم الفجيرة.

ويشهد الحفل الختامي اليوم المباراة النهائية لبطولة مكتوم لكرة القدم بين فريقي شرطة الفجيرة ومجموعة بن صالح، بجانب ختام بطولات شد الحبل والقوة البدنية.

وكان فريق شرطة الفجيرة قد تأهل لنهائي القدم عقب فوزه على فريق الصقر 2 - 1، وأحرز لشرطة الفجيرة خالد أحمد وأحمد كرم وللصقر عمار سيف، وحصل اللاعب ماجد المعمري من شرطة الفجيرة على جائزة أفضل لاعب، بينما تأهل فريق مجموعة بن صالح بفوزه على فريق خصيف 4 - 1، وسجل أهداف مجموعة بن صالح كل من خميس هلال هدفين وأحمد العلوي هدفين بينما جاء هدف خصيف بخطأ من مدافع سجله بمرماه وحصل خميس هلال من مجموعة بن صالح على جائزة أفضل لاعب. من جانب آخر، قام الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نجل سمو نائب حاكم الفجيرة مساء أمس الأول بتتويج الفائزين بختام بطولة البولينج التي أقيمت بصالة فندق السيجي، حيث فاز فريق الإمارات (ب) بالمركز الأول لفئة الفرق وحل فريق الفجيرة ثانياً والفلبين ثالثاً، بينما فاز إبراهيم البحير بالمركز الأول للفردي وشاكر علي بطل آسيا بالمركز الثاني وحل دينيس في المركز الثالث وجاء أحمد يوسف في الترتيب الرابع وحل باسل سعيد خامساً وإبراهيم علي سادساً.





وقدم الشيخ عبد الله الشرقي هدية تذكارية لشاكر علي نجم المنتخب الوطني تكريماً له عن إنجازاته التي حققها في بطولتي سنغافورة وهونج كونج الدوليتين.

كما أهدى ياسر المعمري مدير بطولة البولينج هدية تذكارية للشيخ عبد الله بن حمد الشرقي لرعايته للبطولة.

وفي ختام منافسات بطولة الكرة الطائرة توج الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي أيضاً الفرق الفائزة، حيث حصل فريق السوق الحرة (دبي) على المركز الأول بعد فوزه على فريق كلباء صاحب المركز الثاني 2 - صفر وحل فريق مريشيد ثالثاً بعد فوزه على فريق باكستان 2 - 1.

وأعلن خليفة مسعود مدير البطولات أن حفل الختام سيشهد فقرة للألعاب النارية وعروضاً ليزرية، وسيتم خلاله تكريم الرعاة واللاعبين الأبطال الأوائل والفرق التي أحرزت المركز الأول في شتى الألعاب واللجنة المنظمة والمتطوعين، فضلاً عن المنظمين وكل من ساهم في نجاح البطولة.

من جهة ثانية، وفي القاعة المغلقة لنادي الفجيرة يقام مساء اليوم بإشراف اتحاد بناء الأجسام عبر لجنة القوة البدنية الفعاليات النهائية لبطولة القوة البدنية بمشاركة أكثر من سبعين لاعباً من 13 دولة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: كأس الكرة بين «الشرطة» و «مجموعة بن صالح»   20/8/2011, 09:11

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأس الكرة بين «الشرطة» و «مجموعة بن صالح»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: