اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ركن الرياضة يكرم الفائزين بالبطولات والمسابقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: ركن الرياضة يكرم الفائزين بالبطولات والمسابقات    20/8/2011, 08:24

ركن الرياضة يكرم الفائزين بالبطولات والمسابقات






الرياضة مفتاح التحكم في الجسم، فنشاطنا وقوتنا، صبرنا وضعفنا، قوتنا وتعبنا، تعود إلى طبيعة الحياة الصحية التي نعيشها، ومقدار اهتمامنا بممارسة الأنشطة الرياضية بشكل يومي، لنحصل على صحة دائمة ومستدامة، ف”العقل السليم في الجسم السليم” .



يشكل ركن الرياضة الواقع في القاعة الغربية من عالم مدهش نبض هذا العالم الجميل الذي يتألق نشاطا وحيوية، حيث يتوجه الزوار مباشرة إلى الركن لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة مثل: كرة القدم، وكرة الطائرة، والكاراتيه والتايكواندو، والرماية بالقوس والنشاب وغيرها الكثير .



الحد من السمنة



وتعد الرياضة الحل الوحيد للحد من انتشار السمنة، ففي بعض الأقطار العربية تصل نسبة السمنة عند السيدات إلى 64% وعند الرجال 15%، والسبب قلة الحركة والنشاط، وخصوصا في دول الخليج العربي التي تتميز بصيف طويل وحار، ولهذا صمم عالم مدهش كمنطقة ترفيهية مغلقة يتمكن الزوار فيها من ممارسة أنشطة رياضية في الركن الذي يقام بإشراف مجلس دبي الرياضي، ويضم مشرفين مؤهلين في مختلف الألعاب .



روّاد مدهش



ويقدم الركن مجموعة مميزة من الفعاليات والبطولات التي تشجع على الرياضة والحياة الصحية، حيث شهد يوم الجمعة الماضي بطولة “رواد مدهش لكرة القدم” تحت سن 16 عاماً بمشاركة ست فرق هي الوحدة، ألمانيا، الفرسان، العين، الوصل والفجيرة، وفاز في البطولة التي شهدت مباريات حماسية فريق ألمانيا في المركز الأول، بينما حل فريق الوحدة في المركز الثاني .



كرة الطائرة



وشهد مساء السبت بطولة كرة الطائرة للمؤسسات المشاركة في عالم مدهش، حيث شاركت خمس فرق هي: فريق مكتب فزاع لليولة، فريق مدربي المجلس، فريق أهلاوي، فريق إدارة مدهش، وفريق متطوعي مدهش، وجرت المنافسة بحماس كبير شجعها زوار عالم مدهش، الذين حضر الكثير منهم وصفق للفرق مشجعا، وذلك في أجواء تفاعلية ومشوقة .



وانتهت البطولة بفوز فريق مكتب فزاع بالمركز الأول، وإدارة مدهش بالمركز الثاني، فيما حل الأهلاوي في المرتبة الثالثة .



سداسية كرة القدم



وتتوالى البطولات والمباريات في ركن الرياضة، فقد شهد يوم الأحد الماضي البطولة الثانية لسداسية كرة القدم لأندية دبي، وتضمنت فئة 9 سنوات بعد أن كان قد شهد الركن يوم الأحد السابق البطولة لعمر 8 سنوات، وشاركت الفرق المشاركة: دبي، حتا، الأهلي، الشباب، النصر، والوصل، مباريات ملأتها الحماسة والتشويق، بحضور مشجعي الفرق من زوار عالم مدهش، وانتهت النتيجة بفوز فريق نادي حتا، وحصوله على المركز الأول بفارق الأهداف . حيث تعادل مع الأهلي ب 6 نقاط، فيما حصل الأهلي على المركز الثاني، والوصل ثالثا، والشباب في المركز الرابع . وقد تم تكريم اللاعب محمد عيسى جاسم من النادي الأهلي كأحسن لاعب .



وسيكون عشاق كرة القدم على موعد يوم الأحد المقبل 71 يوليو، مع بطولة سداسية كرة القدم لأندية دبي عمر 10 سنوات .



ويتم تكريم الفائزين بعد كل بطولة وتقليدهم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، بالإضافة إلى الكأس للفائز وشهادات التقدير لجميع المشاركين .



فعاليات على المسرح



ولا حدود للحيوية والنشاط في عالم مدهش مع وجود الفعاليات المتتالية في ركن الرياضة، الذي سيشارك شريحة أوسع من زوار عالم مدهش في فعالياته المتنوعه، من خلال فعاليتي الآيروبك والقوس والسهم، التي يشهدها مسرح مدهش الصغير في القاعة الرئيسية أيام الخميس والجمعة والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، حيث يتحول العالم إلى صالة رياضية يشارك فيها الزوار كبارا وصغارا بعمل حركات الآيروبك التي تنشط الدورة الدموية، وتقوي الجسد وتجعله أكثر حيوية ونشاطا، بالإضافة إلى مسابقات القوس والسهم التي تفتح المجال أمام زوار عالم مدهش لمعرفة قدراتهم في التركيز، وإصابة الهدف والفوز بجوائز قيمة .



ويعتبر ركن الرياضة في عالم مدهش منصة مثالية للتواصل مع الزوار من الأطفال والشباب، وإشراكهم في العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة خلال الصيف بهدف الترويج للرياضة الصيفية، خاصة بعد أن شهد الركن ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة الإقبال على الأنشطة الرياضية على اختلافها .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: ركن الرياضة يكرم الفائزين بالبطولات والمسابقات    20/8/2011, 09:13

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ركن الرياضة يكرم الفائزين بالبطولات والمسابقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: