اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدة يفوز على دبي 3 ـ 1 بتشكيلتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الوحدة يفوز على دبي 3 ـ 1 بتشكيلتين   20/8/2011, 07:52


يلتقي الشباب الأردني في الودية الرابعة
الوحدة يفوز على دبي 3 ـ 1 بتشكيلتين


فاز فريق الوحدة على ضيفه دبي 3 ـ 1 في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول باستاد آل نهيان بأبوظبي ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، ويلتقي الوحدة يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل بفريق الشباب الأردني في مباراته التحضيرية الرابعة.

وأحرز للوحدة هوجو (19) ومحمود خميس (33) و(34) بينما سجل هدف دبي الوحيد مهاجمه نبيل الداودي (80)، وأدار المباراة طاقم تحكيم قاده من وسط الملعب عبد الله ناجي وساعده عمر حسن وحسن أحمد وخالد خيري كحكم رابع.

وغاب عن الوحدة في التشكيلة الأساسية التي لعب بها مباراته السابقة أمام الظفرة باستثناء الثلاثي محمود خميس وهوجو وماجراو، بينما اعتمد دبي على معظم عناصره الأساسية بما في ذلك مهاجمه نبيل الداودي الذي تم الدفع به في الشوط الثاني وارتدى الرقم واحد.





سيطر الوحدة على الشوط الأول تماماً بفضل خط الهجوم الذي لعب هوجو كرأس حربة صريح وبجانبه محمود خميس وإبراهيم مفتاح على الجهتين اليمنى واليسرى واستطاع أن يهدد مرمى دبي كثيراً وأضاع لاعبوه عدة فرص أبرزها لمحمود خميس والبرازيلي ماجراو الذي قدم مردوداً متميزاً، قبل أن يتمكن مواطنه هوجو من تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 19 من كرة عكسية لابراهيم مفتاح أرسلها على الطائر إلى المرمى محرزاً هدفاً رائعاً.

وتواصل ضغط الوحدة حتى نجح محمود خميس في تسجيل هدفين على التوالي في الدقيقتين 33 و34 جاء الأول من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة جزاء دبي، والثاني بعد تمريرة رائعة من هوجو، وكان محمود خميس سدد كرة قوية في الدقيقة 28 أبعدها القائم الأيمن لمرمى دبي قبل أن تتحول إلى الركنية.

وبالمقابل لعب دبي مدافعاً قبل أن يتحسن أداؤه في الشوط الثاني حيث دخل نبيل الداودي بديلاً لحسن محمد ليشكل خطورة كبيرة على مرمى حارس الوحدة محسن محمد الذي دخل في الشوط الثاني بجانب 7 من زملائه ليغير الوحدة تشكيلته تماماً.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: الوحدة يفوز على دبي 3 ـ 1 بتشكيلتين   20/8/2011, 09:14

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدة يفوز على دبي 3 ـ 1 بتشكيلتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: