اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «السماوي» والجيش في ختام الجولة الثانية الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «السماوي» والجيش في ختام الجولة الثانية الليلة   20/8/2011, 07:49


«السماوي» والجيش في ختام الجولة الثانية الليلة


يلتقي في العاشرة والنصف مساء اليوم، فريقا بني ياس والجيش السوري، في ختام الجولة الثانية لبطولة بني ياس الدولية الثانية، وتقام المباراة على ملعب بني ياس بالشامخة. ويسعى أصحاب الأرض للمنافسة على لقب البطولة من خلال تحقيق الفوز والوصول للنقطة السادسة بعد الفوز على النصر السعودي في المباراة الافتتاحية. وفي المقابل يحاول ممثل الكرة السورية تحسين الصورة التي ظهر بها في اللقاء الأول أمام الصفاقسي التونسي، والذي نال فيه هزيمة موجعة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليقبع في مؤخرة تريب فرق البطولة برصيد صفر من النقاط.

واختتم السماوي تدريباته مساء أمس تحت قيادة البرازيلي فييرا مدرب الفريق، الذي ركز على عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها خلال المباراة، خصوصاً أنه قام بدراسة المنافس بشكل جيد، حيث تابع اللقاء الأول الذي جمع الجيش السوري بالصفاقسي التونسي.

ووضح من خلال التدريبات أن فييرا سيعتمد على التمرير القصير وبناء الهجمات بشكل تدريجي من الخلف للأمام، في ظل امتلاك الفريق لمجموعة من اللاعبين الذين يملكون قدرات فنية عالية. كما سيسعى الجهاز الفني لتجربة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء الأول أمام النصر السعودي.





على الجانب الآخر، خاض السوريون التدريب الختامي للقاء مساء أمس على الملعب الفرعي رقم 1 بمدينة زايد الرياضية، وتم التركيز على علاج السلبيات التي ظهرت في اللقاء الأول والذي تعرض فيه الفريق لهزيمة كبيرة.

من جانبه، أكد البرازيلي فييرا أن فريقه سيدخل المباراة بهدف تحقيق الفوز في المقام الأول، فضلاً عن الاستفادة الفنية بتجربة أكبر عدد من اللاعبين وطالب فييرا لاعبيه بعدم الاستهانة بالخصم بعد هزيمته في المباراة الأولى، مؤكداً لهم أن الكرة لا تعترف إلا بالمجهود داخل الملعب.

كما طالب لاعبيه بالسعي نحو إحراز لقب البطولة، في ظل اهتمام إدارة النادي بحمل الكأس من أجل إعطاء دفعة معنوية كبيرة للفريق وللنادي بشكل عام قبل بداية الموسم، وأشار فييرا إلى أن الفريق السوري معذور في المستوى الذي قدمه خلال لقاء الصفاقسي نظراً لفقدان اللاعبين لحساسية المباريات في ظل توقف النشاط المحلي بسوريا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: «السماوي» والجيش في ختام الجولة الثانية الليلة   20/8/2011, 09:16

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«السماوي» والجيش في ختام الجولة الثانية الليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: