اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اتفاقية تعاون وتنسيق بين ناديي الذيد ومليحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: اتفاقية تعاون وتنسيق بين ناديي الذيد ومليحة    20/8/2011, 07:47


اتفاقية تعاون وتنسيق بين ناديي الذيد ومليحة


وقع ناديا الذيد ومليحة اتفاقية ثنائية هي الأولى من نوعها محلياً من حيث حجم الشراكات والتنفيذ الثنائي لطرح خطط وبرامج وفعاليات مشتركة بين النادي تخدم الرياضة والرياضيين على حد سواء.

تضمنت الاتفاقية الشراكة والتفاهم بين الناديين في المجالين الثقافي والرياضي وذلك بإقامة الأنشطة الثقافية والرياضية والمسابقات المشتركة بين الناديين لتطوير وتحسين الأداء خلال الفترة المقبلة.

وتأتي الاتفاقية في خطوة رائدة تؤكد لتكامل أدوار الأندية والمؤسسات الرياضية في توحيد جهودها لخدمة المجتمع والارتقاء بأدوارها والاهتمام بمختلف الرياضات تحقيقاً للانسجام والتكامل في إطار ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.





حضر مراسم توقيع الاتفاقية من قبل نادي الذيد خليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس الإدارة ومن قبل نادي مليحة مصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس الإدارة في حضور أعضاء مجلس إدارة النادين والجهازين الإداري والفني وذلك بمقر نادي الذيد.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية خليفة سلطان الجاري أمين السر العام بنادي الذيد ومحمد سلطان الخاصوني أمين السر العام بنادي مليحة.

وتعد مذكرة التفاهم أداء فاعلة من شأنها أن توحد جهود الناديين لخدمة مختلف القضايا الرياضية والثقافية والاجتماعية وأن يتبادل الناديان مختلف الأدوار والتنسيق والتعاون المشترك وذلك من منطلق تطبيق الرؤى والاستراتيجيات الوطنية في الدولة للنهوض بجميع مؤسسات الدولة عامة والرياضية خاصة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالاهتمام بالشباب وباكتشاف مواهبهم وفتح مجالات رياضية لتفريغ طاقتهم والاهتمام بالرياضة والرياضيين.

وأشاد خليفة بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بحجم التعاون والتوثيق بين ناديي الذيد ومليحة وأكد أن الناديين جزء من المنظومة الرياضية والثقافية المزدهرة في الشارقة علاوة على ما تتيحه تلك الاتفاقية من أهمية العمل المشترك والتعاون بما يحقق من نجاح في شتى المجالات.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: اتفاقية تعاون وتنسيق بين ناديي الذيد ومليحة    20/8/2011, 09:17

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتفاقية تعاون وتنسيق بين ناديي الذيد ومليحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: