اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 البحرين تحتل المركز الخامس على حساب الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: البحرين تحتل المركز الخامس على حساب الكويت   20/8/2011, 07:44


البحرين تحتل المركز الخامس على حساب الكويت


احتل المنتخب البحريني المركز الخامس في البطولة الثالثة للمنتخبات الخليجية الأولمبية لكرة القدم تحت 23 سنة، بعد فوزه بضربات الترجيح أمس الأول على نظيره المنتخب الكويتي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث تقدم البحرين في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه سامي محمد قبل أن يحرز المنتخب الكويتي هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب نايف عوين، وفي ركلات الجزاء الترجيحية تفوق البحرين 3 - صفر بعد تألق حارسه أشرف وحيد الذي تمكن من صد ثلاث ضربات ترجيحية، وسجل للبحرين أحمد إبراهيم وعيسى موسى والحارس أشرف وحيد، فيما أضاع للكويت سعد سرور وعبدالعزيز بديع وعبدالهادي خميس.

وكان المنتخب البحريني لعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبنا وعمان في الدور الأول وحقق فوزاً وحيداً على عمان بهدف دون رد، وخسر من منتخبنا بخماسية نظيفة، فيما لعب الكويت ضمن المجموعة الأولى وتلقى خسارتين أمام السعودية بهدفين دون رد ومن قطر بهدفين لهدف.





ويستعد المنتخب البحريني لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، حيث سيلعب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات اليابان وسوريا وماليزيا، وسيبدأ مشواره في التصفيات يوم 21 سبتمبر المقبل بمواجهة منتخب سوريا خارج أرضه، وكان المدير الفني للمنتخب البحريني سلمان شريدة أعرب في وقت سابق عن أن البطولة الخليجية كانت خير إعداد لمنتخب بلاده لخوض التصفيات.

من جهته، انتقد المدير الفني للمنتخب الكويتي ماهر الشمري القرارات التحكيمية للحكام الذين أداروا مباريات المنتخب الكويتي، والتي تسببت في خسارة فريقه أمام السعودية وقطر في الدور الأول، وأضاف أن الخسارة من البحرين جاءت نتيجة عدم مشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين المرهقين جراء خوض المباريات بشكل مضغوط.

من جهة أخرى، جمعت البطولة عدداً من المحللين الرياضيين في مختلف القنوات الرياضية الخليجية، حيث يحرص المحللون على التواجد في بهو فندق جراند ريجنسي مقر إقامة الوفود على الجلوس على طاولة واحدة ومناقشة العديد من القضايا الكروية الخليجية.

ويقود الجلسة محلل قناة الدوري والكأس القطري الكابتن عبيد جمعة ومحمد مطر غراب عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والكابتن عدنان الطلياني مشرف منتخبنا الأولمبي ومانع مبارك رئيس الوفد الكويتي بالإضافة إلى عدد من ممثلي المنتخبات الخليجية الأخرى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: البحرين تحتل المركز الخامس على حساب الكويت   20/8/2011, 09:17

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البحرين تحتل المركز الخامس على حساب الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: