اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الإمارات يكسب منتخب الشباب بهدفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الإمارات يكسب منتخب الشباب بهدفين    20/8/2011, 07:43


الإمارات يكسب منتخب الشباب بهدفين


فاز فريق الإمارات "المتجدد" على منتخبنا الوطني للشباب بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد نادي الإمارات برأس الخيمة أمس الأول.

بدأ الغرايري مدرب الإمارات المباراة بتشكيلة غاب عنها معظم اللاعبين الأساسيين بمن فيهم المحترفون الثلاثة بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين قبل اعتماد القائمة النهائية التي ستشارك في هذا الموسم.

في المقابل لعب عيد إسماعيل مدرب منتخبنا بالتشكيلة الأساسية وهذا ما أعطى شباب منتخبنا الأفضلية في الشوط الأول بعدما بسط نجوم منتخبنا سيطرتهم على منطقة المناورات وتهديد مرمى علي صقر حارس الإمارات في أكثر من مناسبة، فيما كان واضحاً غياب الانسجام في صفوف الإمارات لتغيب معه الخطورة والفعالية حتى الهدف الذي تقدم به في الشوط الأول تكفل نجم منتخبنا محمد سبيل بتسجيله بالخطأ في مرماه.





وفي الشوط الثاني دخل الإمارات بتشكيلته الأساسية لتتحول الأفضلية لمصلحته نظراً لفارق الخبرة والإمكانات التي يتمتع بها لاعبوه لاسيما الأجانب الثلاثة نوري ومحسن متولي وجواد وادوش، لينجح الإمارات على أثر هذه الأفضلية في تسجيل هدفه الثاني عن طريق لاعبه عبدالله الجناحي الذي تم التعاقد معه قبل يومين قادماً من الشارقة.

بشكل عام جاءت المباراة جيدة المستوى وتعتبر تجربة مفيدة للطرفين حيث استغلها كل مدرب في تجربة أكبر عدد من اللاعبين، خاصة الغرايري الذي ربما واجه مشكلة كبيرة في تحديد اللاعبين الذين ستشملهم قائمته النهائية بسبب عدد اللاعبين الكبير بعد الدمج وانضمام لاعبي نادي رأس الخيمة (السابق) إلى لاعبي الصقور أضف إلى ذلك اللاعبين الذين تم التعاقد معهم من الأندية الأخرى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: الإمارات يكسب منتخب الشباب بهدفين    20/8/2011, 09:18

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإمارات يكسب منتخب الشباب بهدفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: