اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «الأبيض» يدشن معسكره الداخلي في العين اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «الأبيض» يدشن معسكره الداخلي في العين اليوم    20/8/2011, 07:39


«الأبيض» يدشن معسكره الداخلي في العين اليوم


يدشن منتخبنا الأول للكرة مساء اليوم معسكره الداخلي بمدينة العين، استعداداً للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014 والتي يلاقي خلالها منتخبي الكويت ولبنان 2 و6 سبتمبر المقبل، ويتجمع اللاعبون في الخامسة عصراً لتناول الإفطار الجماعي قبل التوجه إلى ملعب القطارة والدخول في مرحلة الإعداد.

وتنطلق التدريبات بمشاركة اللاعبين كافة الذين تم اختيارهم للقائمة، حيث لا توجد أي إصابات مما يوفر الظروف المواتية لتحقيق الأهداف المرجوة من المعسكر الداخلي، بينما يغيب لاعبا المنتخب الأولمبي محمد أحمد ومحمد فوزي عن ضربة البداية بسبب مشاركتهما في بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية بقطر، على أن يلتحقا بزملائهما بعد انتهاء مهمتهما.

وتضم قائمة الأبيض كلاً من :ماجد ناصر (الوصل)، وعادل الحوسني وحمدان الكمالي وعيسى أحمد ومحمد الشحي ومحمود خميس وسالم صالح وسعيد الكثيري (الوحدة)، ويوسف الزعابي وعامر مبارك وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، وخالد سبيل وسبيت خاطر وأحمد جمعة (الجزيرة)، ووليد عباس ومحمد أحمد (الشباب)، ومسلم فايز ومحمد فايز وعلي الوهيبي ومحمد عبدالرحمن (العين)، ويوسف جابر ومحمد فوزي وعامر عبدالرحمن (بني ياس)، وحسن أمين (النصر).





ويشرف على مشوار منتخبنا في المرحلة المقبلة من تصفيات المونديال الجهازان الفني والإداري المكونان من: عبيد سعيد الشامسي (مشرفاً) وإسماعيل راشد إسماعيل (مديراً للمنتخب) وفهد علي مصبح (إدارياً) وسريشكو كاتانيش (مدرباً) وسلافيسا ستوجانوفيك (مساعداً للمدرب) ومحمد المنسي (مساعداً للمدرب) وماورو تامي (مدرباً للحراس) وفيكتور (طبيباً) ومحسن بلحوز (طبيب تغذية) ويوسف سحنون (معالجاً) وسالم النقبي (منسقاً إعلامياً) وجوتوليو داسلفـا (مدلكاً) وجوليوس جورمان (مدلكاً) وعباس إبراهيم (مسؤول مهمات).

ويخصص المدرب الأيام الأولى من التدريبات لرفع جاهزية اللاعبين والاطمئنان على الجوانب البدنية استعداداً لتجربة قطر 25 الجاري والتي ستكون بروفة مواتية أمام اللاعبين لخوض ديربي خليجي قوي يساعدهم على تأكيد حقيقة مستواهم ودرجة استعدادهم لمواجهة الكويت 2 سبتمبر المقبل. ويطمح الجهاز الفني من خلال المعسكر إلى التأكد من استعادة الحارس ماجد ناصر لكامل جاهزيته البدنية والفنية بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة إلى جانب الاطمئنان أيضاً على عودة سبيت خاطر لمستواه المعروف حتى يكون أكبر عون لزملائه في وسط الملعب كقائد منتخب.

وتجول كاتانيتش خلال الأيام الماضية في العديد من ملاعب الدولة لمشاهدة بعض المباريات الودية والوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين والتأكد من اختياراته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: «الأبيض» يدشن معسكره الداخلي في العين اليوم    20/8/2011, 09:19

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«الأبيض» يدشن معسكره الداخلي في العين اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: