اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 العين يكرم رعاة وفرق «الدولية» الثالثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: العين يكرم رعاة وفرق «الدولية» الثالثة   20/8/2011, 07:38


العين يكرم رعاة وفرق «الدولية» الثالثة


أقامت اللجنة المنظمة لبطولة العين الدولية لكرة القدم 2011، مساء أمس الأول بفندق هيلتون العين حفل تكريم لرعاة البطولة ووفود الفرق المشاركة في النسخة الثالثة، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف.

وجاءت فقرات حفل التكريم مبسطة استهلها مذيع قناة أبوظبي الرياضية محمد العرفج بوصف أنيق لعمل اللجنة المنظمة للبطولة، قبل أن يلفت انتباه الحضور لمتابعة فيديو أعدته اللجنة المنظمة حوى نبذة عن تاريخ البطولة.

من جهة أخرى، أهدى راشد الهاجري نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، درع العين التذكارية إلى اتحاد الكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وأندية الرفاع البحريني والشباب السعودي والسويق العماني، وإدارة مدارس الشرطة بسويحان، وإدارة عمليات منطقة العين ــ دائرة النقل، ولجنة المهام والاحتفالات بمديرية شرطة العين، وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين، ومستشفى النور، وشركة الفوعة للتمور، شركة راين آرت، وقناة أبوظبي الرياضية، وشركة المياه المعدنية، كما تبادلت الفرق المشاركة في البطولة الدروع التذكارية خلال حفل التكريم.





بدوره، أكد طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، أن رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان للبطولة من أهم أسباب نجاح دولية العين.

وقال: التقييم الفني للبطولة من قبل مجلس أبوظبي الرياضي يكون مؤجلاً حتى انتهائها، وبلا شك ان أندية أبوظبي حرصت على الاستعداد للموسم الكروي الجديد من خلال تنظيم بطولات دولية، ونأمل أن تخرج الأندية منها بالفائدة المرجوة.

من جانبه، قال محمد عبيد حمدون مشرف قطاع كرة القدم بالنادي مدير البطولة، إن الفرق المشاركة في هذه المنافسات خرجت بجملة من المكاسب الفنية، لافتاً إلى أن مدرب العين كوزمين يحتاج إلى المزيد من المباريات التجريبية حتى يصل إلى التشكيلة المناسبة.

وحول ما يتردد عن عودة فالديفيا إلى العين، قال حمدون: مما لا شك فيه أن فالديفيا لاعب متمكن ومؤثر، غير أننا في مجلس الإدارة نعمل بصورة مكثفة من أجل تدعيم الصفوف بأفضل العناصر التي تكون إضافة حقيقية للفريق خلال استحقاقاته المقبلة، ولكن ما حدث عقب انتهاء مباراة العين والسويق في البطولة الدولية من قلة في المدرجات ومطالبتها بعودة اللاعب أمر غير محبذ، فجمهور العين يتمتع بثقافة جيدة في تشجيع ناديه، ونحن ندرك أنه ليس جماهير العين فقط تتمنى لاعباً في قيمة فالدي في صفوف فريقها بل الأندية الأخرى أيضاً تتمنى ذلك.

وتابع: أقول لجماهير العين: إن أي لاعب سيمثل الإضافة المرجوة في صفوف الفريق لن نتردد في ضمه إلا أننا ننظر إلى احتياجات الجهاز الفني، وأتمنى ألا يتكرر ما حدث في مباراة السويق؛ لأن مثل تلك الأمور من شأنها التأثير سلباً على معنويات اللاعبين والجهاز الفني، وأعتقد أن جماهير العين التي ضربت أروع مثالٍ للوفاء خلال الموسم الماضي وكانت سبباً رئيساً في تجاوز الفريق لأزمة تراجع النتائج، ستدعم طموحات النادي في الموسم الكروي المقبل.

وحول إن كان المدرب يرفض ضم فالديفيا، قال: لا أعتقد أن هناك مدربا يرفض ضم لاعب كفالدي، ولكن هناك نقطة مهمة يجب مراعاتها وهي أن المهاجم الوحيد في صفوف الفريق هو ياسر القحطاني، وهو مرتبط بالتزامات مع منتخب بلاده، وهناك محمد مال الله كمهاجم، إلا أن الموسم الكروي طويل واتفق مع البعض أننا نحتاج إلى صانع ألعاب، ولكننا نمتلك عدداً كبيراً من لاعبي الوسط وبإمكان رادوي اللعب كصانع ألعاب، وفالديفيا يطلب مبلغاً كبيراً ولمدة أربع سنوات، وناديه كذلك يضع مبلغاً كبيراً مقابل التنازل عن خدماته.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: العين يكرم رعاة وفرق «الدولية» الثالثة   20/8/2011, 14:35

العين يكرم رعاة وفرق «الدولية» الثالثة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العين يكرم رعاة وفرق «الدولية» الثالثة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: