اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 سوريا تكسب لبنان في بيروت 3 - 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: سوريا تكسب لبنان في بيروت 3 - 2    19/8/2011, 08:36


سوريا تكسب لبنان في بيروت 3 - 2


خسر منتخب لبنان أمام ضيفه السوري 2 - 3 في مباراة دولية ودية في كرة القدم أجريت بينهما على ملعب صيدا البلدي في جنوب لبنان أمس الأول.

وتندرج المباراة ضمن استعدادات البلدين لخوض الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وكان المنتخب اللبناني الطرف الأفضل في الشوط الأول إذ ظهرت بصمات المدير الفني الجديد للبنان الألماني ثيو بوكير واضحة من خلال تطور الأداء وارتفاع المستوى بعد تدعيم الصفوف بعدد من اللاعبين، فيما كان اللقاء فرصة أمام المدرب السوري نزار محروس لمعرفة إمكانات فريقه قبل الانطلاقة في التصفيات ضمن المجموعة الأصعب.

وبعد عدة فرص لعباس علي عطوي ومحمود العلي، تمكن حسن معتوق من وضع لبنان في المقدمة عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم اثر تعرض العلي لعرقلة من المدافع السوري حمدي المصري (18) سددها بنجاح في شباك الحارس السوري خالد عثمان. وأدرك لاعب دهوك العراقي برهان التعادل لسوريا إثر تمريرة أمامية من رجا رافع أسكنها شباك الحارس اللبناني زياد الصمد (24). وأجرى بوكير تبديلات عديدة في مستهل الشوط الثاني للوقوف على جاهزية لاعبيه قبل مواجهة كوريا الجنوبية في الثاني من سبتمبر المقبل، واستطاع البديل محمد غدار، مهاجم تشرين السوري، في منح لبنان التقدم مجدداً بتسديدة رائعة عن يمين الحارس السوري إثر عرضية من خضر سلامي (72).





وأعاد ماهر السيد النتيجة إلى نقطة التعادل بتسجيله الهدف السوري الثاني من ركلة حرة مباشرة أخطأ الحارس اللبناني الاحتياطي ربيع الكاخي في تقديرها (80).

وبعدها بثلاث دقائق ومن ركلة حرة مباشرة من 35 متراً سددها نديم صباغ أيضاً، أخطأ الكاخي في تقديها لتعانق شباكه (83).

ويلعب لبنان أولى مبارياته في التصفيات مع مضيفته كوريا الجنوبية في الثاني من سبتمبر المقبل في المجموعة الثانية من الدور الثالث لتصفيات والتي تضم أيضاً الكويت والإمارات، فيما تستضيف سوريا أوزبكستان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم اليابان بطلة آسيا، وكوريا الشمالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: سوريا تكسب لبنان في بيروت 3 - 2    21/8/2011, 00:25

سوريا تكسب لبنان في بيروت 3 - 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوريا تكسب لبنان في بيروت 3 - 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: