اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الخدمات الاجتماعية» بطل الدوائر الحكومية بالشارقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الخدمات الاجتماعية» بطل الدوائر الحكومية بالشارقة   19/8/2011, 08:33


الخدمات الاجتماعية» بطل الدوائر الحكومية بالشارقة


فاز فريق دائرة الخدمات الاجتماعية بلقب النسخة الثانية لبطولة الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية عقب تجاوزه عقبة فريق دائرة الموارد البشرية بنتيجة 4/3.

كانت البداية القوية لفريق الخدمات، حيث أحرز المتألق حبيب غلوم أول اهداف فريقه قبل مرور خمس دقائق من المباراة، ليتعادل هداف البطولة ابراهيم اسماعيل للموارد بعد مرور أقل من دقيقة، ويعاود اللاعب غلوم التألق وإحراز الهدف الثاني، لينتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الخدمات بهدفين مقابل هدف.

وينطلق الشوط الثاني بإحراز اللاعب محمد الكندي الهدف الثالث للخدمات ويتعادل فريق الموارد عن طريق اللاعبان ابراهيم اسماعيل وخالد عبدالله وقبل الختام بدقيقتين يحرز حبيب غلوم الهدف الثالث له والرابع لفريقه، لتنتهي المباراة بنتيجة 4/3 وينتزع فريق الخدمات لقب البطولة.





شهد المباراة الختامية وكرم الفرق الثلاثة الأولى والشركات الراعية أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وطارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة وحميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية للنادي واحمد سالم المظلوم رئيس البطولة وعدد من ممثلي الجهات الراعية.

وحاز فريق اكاديمية العلوم الشرطية على المركز الثالث وانتزاع الميدالية البرونزية إثر فوزه على فريق الاتصالات بنتيجة هدفين مقابل هدف ليأتي فريق الاتصالات في المركز الرابع هذا، واختارت اللجنة الفنية للبطولة فريق هيئة مطار الشارقة ليفوز بالفريق المثالي في البطولة واختارت اللاعب اسماعيل المازم من هيئة الإمارات للإتصالات كأحسن لاعب في البطولة واللاعب ابراهيم اسماعيل من الموارد البشرية هداف البطولة وحارس مرمى أكاديمية الشرطة كأفضل حارس في البطولة.

وأكد طارق سلطان بن خادم أن البطولة حققت الهدف الذي أقيمت من أجله، وهى تجمع موظفي حكومة الشارقة في منافسات ودية خلال شهر رمضان لزيادة التواصل والتعارف، مؤكداً أن ما يحققه نادي موظفي حكومة الشارقة من نجاحات ثمرة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة.

من جانبه أكد حميد العبار رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن البطولة حققت نجاح كبير في نسختها الثانية، مشيراً إلى ان ما تحقق من نجاح خلفه فريق عمل متكامل أدى عمله بنجاح من اجل تحقيق أهداف البطولة، موجهاً شكره إلى المؤسسات والهيئات الراعية للبطولة وهى الراعي الرئيسي للبطولة كل من دائرة الطيران المدني ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية مدينة الشارقة وشركة جوفيال للساعات كما يضم الراعي الفرعي للبطولة جامعة الشارقة وقناة الشارقة الرياضية وجمعية الشارقة التعاونية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: الخدمات الاجتماعية» بطل الدوائر الحكومية بالشارقة   21/8/2011, 00:24

الخدمات الاجتماعية» بطل الدوائر الحكومية بالشارقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخدمات الاجتماعية» بطل الدوائر الحكومية بالشارقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: