اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 يونايتد يلاقي الخوانيج وحماية المنشآت في مواجهة الخوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: يونايتد يلاقي الخوانيج وحماية المنشآت في مواجهة الخوري    19/8/2011, 08:30


يونايتد يلاقي الخوانيج وحماية المنشآت في مواجهة الخوري


تنطلق في العاشرة مساء اليوم مباريات المربع الذهبي لبطولة محمد بن مكتوم الرمضانية الأولى لكرة القدم والتي يستضيفها نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، بمشاركة 16 فريقا.

ويلتقي في أولى المباريات فريقا يونايتد والخوانيج العاشرة، فيما يجمع اللقاء الثاني في الحادية عشرة والنصف فريقي جهاز حماية منشآت أبوظبي والخوري للسيارات وهو نهائي مبكر بين الفريقين المرشحين للبطولة.

وكان فريق جهاز حماية منشآت أبوظبي قد تأهل لدور الأربعة بعد فوزه المستحق على فريق الإقامة وشؤون الأجانب في دبي، كما تاهل فريق الخوانيج بعد فوزه على طيران الإمارات ليلحقا بفريقي يونايتد والخوري للسيارات، ليكتمل عقد دور الأربعة والذي ستقام مبارياته غد على ستاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود.





المباراة جاءت حماسية ومثيرة، أكد فيها فريق جهاز الحماية أحقيته بالتأهل على حساب فريق الإقامة وشؤون الأجانب وتقدم بهدفين نظيفين تأهل بهما إلى دور الأربعة أدار المباراة فهد بدر وعاونه على الخطوط طارق العوضي وطلال النعيمي.

أما المباراة الثانية، والتي جمعت الخوانيج وطيران الإمارات فكانت قمة في الإثارة بسبب تأرجح دفة اللعب بين الفريقين، حيث تبادلا التقدم بينهما، بادر علاء مزهر لاعب طيران الإمارات بإحراز اول اهداف المباراة في الدقيقة 17، ثم تبعه زميله داني أمين بعد اربع دقائق بهدف ثان لفريقه، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، ليحرز عبد الكريم جميل هداف الخوانيج هدفه الأول ليضيق الفارق بين فريقه وفريق طيران الإمارات الى هدف واحد فقط.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني أدرك مبارك حمد التعادل لفريقه بهدف مباغت سكن شباك طيران الإمارات، ولكن لم يهنأ فريق الخوانيج بهذا التعادل، حيث عاد طيران الإمارات للتقدم في الدقيقة 38 حينما نجح فارس بن راشد في إحراز هدف فريقه الثالث وظل الحال على ما هو عليه الى ان حانت الدقيقة 50 وهي موعد هدف عبد الكريم جميل ليدرك به التعادل للخوانيج وبعدها بأربع دقائق أضاف عبد الكريم جميل هدفه الثالث وهدف فريقه الرابع منتزعاً فوزاً غالياً وليتأهل على حساب طيران الإمارات الذي هبط اضطرارياً في دور الثمانية ويذكر أن الخوانيج أضاع ركلة جزاء كادت أن تضيف هدفا خامسا ولكن الحارس صدها.

أدار المباراة يحي الملا وعاونه على الخطوط طارق العوضي وطلال النعيمي وأختير مبارك حمد أفضل لاعب في المباراة لينال جائزة هاي فون تليكوم.



\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: يونايتد يلاقي الخوانيج وحماية المنشآت في مواجهة الخوري    19/8/2011, 17:16

يونايتد يلاقي الخوانيج وحماية المنشآت في مواجهة الخوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يونايتد يلاقي الخوانيج وحماية المنشآت في مواجهة الخوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: