اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 العين يحصد ذهبية السلة و «الثقة» وصيفاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: العين يحصد ذهبية السلة و «الثقة» وصيفاً   19/8/2011, 08:02


يوم خاص للمعاقين بمشاركة 81 لاعباً ولاعبة
العين يحصد ذهبية السلة و «الثقة» وصيفاً


أقيم أمس الأول اليوم الرياضي الخاص ضمن فعاليات البطولة السنوية لفرسان الإرادة والذي اشتمل على منافسات كرة السلة والبولينج للمعاقين بمشاركة أندية أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة والعين للمعاقين والثقة بالشارقة للمعاقين ونادي دبي، ووصل عدد اللاعبين المشاركين إلى 56 لاعباً و25 لاعبة.

وأسفرت نتائج بطولة كرة السلة عن فوز فريق العين بالمركز الأول ليحصل على الميداليات الذهبية وكأس البطولة ونال نادي الثقة بالشارقة المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء نادي أبوظبي في المركز الثالث، ليحصل على الميدالية البرونزية.

وتوجت اللاعبة مريم الحوسني بكأس البولينج اوجاءت اللاعبة آلاء عمر سالم في المركز الثاني وعفاف المنصوري بالمركز الثالث.





وفي ختام الاحتفالية التي جسدت الكثير من القيم الاجتماعية والإنسانية الفاضلة قام صلاح السلومي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة مدير البطولة وفاضل خليل المنصوري مدير إدارة الرياضة النوعية بمجلس أبوظبي الرياضي وفالح فيصل مدير نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة بتتويج الفائزين الأوائل وتبادل الدروع التذكارية بين الفرق المشاركة واللجنة المنظمة.

وأكد فاضل خليل المنصوري بأن المنافسات التي أقيمت بين الأندية الأربعة أبوظبي، دبي والثقة والعين كانت على مستوى عال من التنافس والتي تميزت بالروح الرياضية والحماسة، وأضاف: “مثل هذه اللقاءات تزيد الثقة بالنفس وتسهم في تحقيق الاندماج مع المجتمع، وأعرب عن سعادته بوجود كم كبير من الجماهير تفاعلت مع المباريات وشجعت وتحمست وآزرت اللاعبين.

وجه المنصوري الشكر إلى اللجنة المنظمة العليا للبطولة بنادي ضباط القوات المسلحة برئاسة الفريق الركن (م) محمد هلال سرور الكعبي ونائبه صلاح السلومي مدير البطولة بإتاحة الفرصة لإقامة مثل هذه المنافسات وتوفير كل الإمكانيات التي أدت إلى تحقيق الهدف المنشود منها.

وأكد الفريق الركن محمد هلال سرور الكعبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان اللجنة حرصت على اتاحه الفرصة كاملة للمعاقين في مختلف منافسات البطولة الرمضانية دعما لجهود اتحاد المعاقين في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة لفرسان الإرادة، ولهذا القطاع المهم الذي يمثل شريحة فاعلة في مجتمعنا.

وقال: “حرصت اللجنة المنظمة وتحرص دائما ولن تألو جهدا في توفير عوامل النجاح لفرسان الإرادة في ظل الاهتمام برياضة المعاقين مما يعزز فرص النجاح والتألق لمنتخباتنا الوطنية التي تتطلع باهتمام للوصول والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012”.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: العين يحصد ذهبية السلة و «الثقة» وصيفاً   21/8/2011, 00:20


يوم خاص للمعاقين بمشاركة 81 لاعباً ولاعبة
العين يحصد ذهبية السلة و «الثقة» وصيفاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العين يحصد ذهبية السلة و «الثقة» وصيفاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: