اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تايلاند و «أي جي جي» إلى «ذهبي» خماسيات السيدات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: تايلاند و «أي جي جي» إلى «ذهبي» خماسيات السيدات   19/8/2011, 07:59


تايلاند و «أي جي جي» إلى «ذهبي» خماسيات السيدات


تأهل المنتخب التايلاندي وفريق انترناشيونال جولدن جروب أمس الأول إلى المربع الذهبي لبطولة خماسيات كرة القدم للسيدات التي تقام ضمن فعاليات بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الخامسة عشرة المفتوحة، والتي تختتم بعد غد برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتألق المنتخب التايلاندي الذي أحكم قبضته على صدارة المجموعة الأولى بفوزه على فريق المايا بثلاثية نظيفة في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين بالملعب الرئيسي بحضور الفريق الركن (م) محمد هلال سرور الكعبي رئيس اللجنة المنظمة العليا، وصلاح السلومي نائب رئيس اللجنة مدير البطولة، وأمل حسن أبوشلاخ رئيسة لجنة كرة القدم النسائية في البطولة، وأعضاء اللجنة ورؤساء الفرق المشاركة كافة.

وبفوزه الثالث على التوالي، يؤكد الفريق التايلاندي تأهله إلى الدور النهائي دون هزيمة أو تعادل ودون أن تهتز شباك مرمى الفريق قبل لقاء فريق آدامز أمس، سجلت الأهداف برابباسورن هدفين وهدف لراثيا، وأدار المباراة عبدالله كرم بمساعده صلاح الدين.





وفي المباراة الثانية، استطاع فريق نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة تجاوز فريق اتحاد دبي “جبل علي” بصعوبة بهدف نظيف سجلته علجية حداد، أدار اللقاء نبيل النعماني ويعقوب الحمادي.

وضمن مباريات المجموعة الثانية حقق فريق انترناشيونال جولدن جروب فوزاً كبيراً على فريق شركة إمبراطورية الباشا بنتيجة 6 ـ 2 ليتصدر الفريق مجموعته بانتصارين وتعادل برصيد 10 نقاط، ليتأهل إلى الدور النهائي، وفي المركز الثاني فريق نادي الضباط - الحصان الأسود للبطولة - قبل مباراته أمس مع فريق اليابان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، حيث يكفي فريق نادي الضباط التعادل ليتأهل إلى الدور النهائي لفرق المربع الذهبي الذي تنطلق مبارياته الليلة بطريقة المقص، قبل الجولة الختامية للبطولة التي تقام الأحد المقبل.

وشهدت المباراة الرابعة أمس الأول فوز الفريق الياباني على فريق نادي أبوظبي الرياضي الذي ودع المنافسة، بنتيجة 7 ـ 3 رافعاً رصيده إلى 6 نقاط أدار اللقاء عبدالله كرم ونبيل نعمان. .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: تايلاند و «أي جي جي» إلى «ذهبي» خماسيات السيدات   19/8/2011, 17:06

تايلاند و «أي جي جي» إلى «ذهبي» خماسيات السيدات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تايلاند و «أي جي جي» إلى «ذهبي» خماسيات السيدات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: