اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الصفاقسي التونسي يقسو على الجيش السوري برباعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الصفاقسي التونسي يقسو على الجيش السوري برباعية   19/8/2011, 07:53


الصفاقسي التونسي يقسو على الجيش السوري برباعية


تنطلق اليوم فعاليات الجولة الثانية من بطولة بني ياس الودية الدولية لكرة القدم، حيث يلتقي النصر السعودي بالصفاقسي التونسي في العاشرة والنصف مساء، في حين تختتم الجولة غداً بلقاء بني ياس صاحب الأرض والجمهور والجيش السوري.

وفي ختام الجولة الأولى حقق الصفاقسي التونسي فوزاً كاسحاً على الجيش السوري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول بملعب بني ياس بالشامخة، وسيطر ممثل الكرة التونسية على المباراة منذ البداية، واستطاع محترف الفريق إبراهيم خليل من إحراز “سوبر هاتريك” في الدقائق 8، و28، و32، و55، وأحرز هدف الجيش الوحيد معتز كيلوني في الدقيقة 11 من زمن اللقاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى ظهر فيها الصفاقسي بشكل أفضل منذ البداية وحتى النهاية، وفي المقابل لم يظهر السوريون بالمستوى المتوقع على مدار الـ 90 دقيقة.





دورجاع سعيد

من جانبه وجه فتحي دورجاع مدرب الفريق التونسي الشكر إلى بني ياس على الاستضافة الكريمة، وعلى توجيه الدعوة للمشاركة في هذا الحدث المهم، مشيراً إلى ان فريقه جاء إلى أبوظبي بهدف الاستفادة الفنية فقط، خاصة وأن الفريق لايزال في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وعن لقاء الجيش السوري قال: أعتقد أن الصفاقسي ظهر بمستوى جيد رغم النقص الذي يعاني منه بسبب تواجد 5 لاعبين من عناصره الأساسية مع المنتخب الوطني، وأشار إلى أنه يعتمد بشكل عام على الشباب في الفترة الحالية لسد النقص وبناء فريق جديد، وأكد أنه لم تكن لديه أية معلومة عن المنافس قبل دخول المباراة، وتم التعامل مع اللقاء وفقا لمجرياته.

وأشاد دورجاع بمستوى لاعبيه الشباب الذين اثبتوا انهم على قدر المسؤولية وانهم قادرين على حمل لواء النادي في المستقبل.

وأضاف: لقد بدأنا المباراة بالاعتماد على سرعة المهاجمين والمهارات الفردية للاعبي الوسط فضلاً عن الاعتماد على التمرير من لمسة واحدة وفي مسافات قصيرة الأمر الذي رجح كفتنا منذ البداية في ظل عدم جاهزية المنافس.

وأعلن دورجاع أن الصفاقسي يعيش حالياً مرحلة إحلال وتجديد، مشيراً إلى ان السياسة الحالية هي الاعتماد على أبناء النادي الذين تم تصعيدهم مؤخراً ويقدر عددهم بنحو 10 لاعبين، بهدف إعادة هيبة النادي على الصعيدين المحلي والقاري في آن واحد.

أما عن لاعبيه المحترفينن أكد دورجاع أن النادي ليست لديه القدرة المادية على التعاقد مع لاعبين من نوعية النجوم، لذلك نسعى لجلب لاعبين يستفيد منهم الفريق ونصنع منهم نجوماً وهو ما حدث بالفعل فسبق وأن ضم النادي أكثر من لاعب وبعد فترة اصبحوا نجوماً واحترفوا في أندية أوروبية كبيرة.

واعترف مدرب الصفاقسي بصعوبة لقاء اليوم الذي يجمع فريقه مع النصر السعودي، وأكد ان الأمور ستختلف تماماً أمام ممثل الكرة السعودية.

وقال: النصر غني عن التعريف ومن دون شك التحضيرات له ستكون مختلفة على الأقل من الناحية النفسية، فنحن نواجه فريقاً يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، وبكل تأكيد اللعب أمامه سيعود بالنفع على الفريق من الناحية الفنية، لذلك سيتم الدفع بأكثر من وجه جديد من أجل الاستفادة بشكل كامل من المشاركة في هذا الحدث، منوهاً إلى ان ممثل تونس سيدافع عن حضوره بكل قوة.

اعترافات الحكيم

على الطرف الآخر اعترف أيمن الحكيم مدرب الجيش السوري بأن فريقه ليس جاهزاً بدرجة كافية من الناحية الفنية بسبب ظروف توقف المسابقات في سوريا، ورفض الدخول في مقارنة مع أي فريق من الفرق المشاركة في البطولة، وقال: من الجائز أن يكون الصفاقسي في طور الإعداد لكنه شارك في دوري الموسم الماضي على عكس ما حدث معنا نحن فلا توجد لنا أية مشاركات، وأشار إلى أن غياب خمسة من عناصره الأساسيين للتواجد مع المنتخب الوطني أثر بشكل بالغ على ظهور فريقه بمستوى سيىء خلال لقاء ممثل الكرة التونسية.

وأضاف: لقد جئنا لهذه الدورة بهدف إعداد الفريق بشكل جيد وبعيداً عن الضغوط التي نعيشها حاليا، ونوه إلى ان هدف النادي في الفترة الراهنة هو تأهيل العناصر الشابة للاعتماد عليهم في المستقبل، خاصة وأن الإمكانيات المادية لا تساعد على جلب محترفين أجانب من أصحاب المستوى الفني العالي.

وأرجع الحكيم هزيمة فريقه في لقاء الصفاقسي إلى الأخطاء الفردية التي وقع فيها عدد من لاعبيه خلال المباراة، الأمر الذي زاد من ثقة المنافس في نفسه وفي المقابل أفقد لاعبينا ثقتهم بأنفسهم، كما أكد ان ارتفاع حرارة الجو أثرت بشكل كبير على أداء اللاعبينن فضلاً عن قلة المخزون البدني نظراً لكون الفريق في بداية فترة الإعداد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: الصفاقسي التونسي يقسو على الجيش السوري برباعية   19/8/2011, 17:02

الله يعين الفريقين عالاوضاع

اللي ببلدهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصفاقسي التونسي يقسو على الجيش السوري برباعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: