اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منتخبنا يواجه قطر بطموح التأهل إلى النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: منتخبنا يواجه قطر بطموح التأهل إلى النهائي   19/8/2011, 07:45


«خليجي 3» الأولمبية
منتخبنا يواجه قطر بطموح التأهل إلى النهائي


تدخل منافسات بطولة “خليجي 3” للمنتخبات الأولمبية المقامة على ملعب اسباير المغطى بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم مراحلها الحاسمة، بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي التي تجمع الأربعة الكبار، حيث يلتقي المنتخب السعودي متصدر المجموعة الأولى مع منتخب عمان ثاني المجموعة الثانية في العاشرة والربع مساء، يعقبها المواجهة المرتقبة التي تجمع منتخبنا متصدر المجموعة الثانية، وحامل لقب البطولة مع نظيره القطري وصيف المحموعة الأولى صاحب الأرض والجمهور في الثانية عشر والربع، ويلعب الفائز في المباراتين على كأس البطولة في المباراة النهائية الأحد المقبل، فيما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع. يدخل الأبيض الأولمبي مباراة اليوم واضعاً نصب عينيه الفوز ولا بديل عنه، لاسيما أن الفريق سبق له مواجهه القطري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



قبل انطلاق البطولة ودياً، وحقق الفوز بهدفين، على الرغم من أن منتخبنا كان يلعب وينقصه عدد من اللاعبين الأساسيين. ويدرك لاعبو الفريق وجهازهم الفني بقيادة المدرب مهدي أهمية الفوز وعبور عقبة العنابي القطري مهما كان الثمن دفاعاً عن اللقب الذي يحمله منتخبنا وعلى هذا يدخل اللاعبين المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الساحق على المنتخب البحريني بخماسية مقابل هدف واحد في ختام مباريات الدور الأول والتي عاد خلالها الأبيض إلى مستواه المعروف عنه كأبرز المرشحين للفوز باللقب الخليجي.

حسابات الفنية

من جانبة أكد مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا أنه لن يخوض اللقاء بالتشكيلة التي لعب بها أمام العنابي في المباراة الودية قبل البطولة بطبيعة الحال، خصوصاً وأن العنابي قدم مستوى متميزاً أمام المنتخب الكويتي وانتزع منه فوزاً مستحقاً وأوضح أن كلا الفريقين كتاب مفتوح أمام الفريق المنافس، ولا توجد أي أسرار، ويعول مهدي علي على الحالة البدينة العالية التي وصل إليها الفريق في المباراة الأخيرة بجانب عنصر الخبرة الذي يميز الأبيض رغم صغر أعمار لاعبيه.





وقال المدرب إنه سيلعب أمام العنابي اليوم بالطريقة التي تناسب قدرات وإمكانات الفريق المنافس وأيضا قدرات الأبيض، مشيراً إلى أن المباراة مصيرية، لأن الخاسر فيها سيودع البطولة، لذلك ندخل المباراة باعتبارها نهائي كأس، خصوصاً وأننا نتعامل مع مباريات البطولة بالقطعة، أي أنه لكل مباراة حساباتها الفنية.

وكان الأبيض الأولمبي قد أدى مرانه الأخير أمس بمشاركة جميع اللاعبين وعمد مدرب الفريق مهدي علي للتمويه بشأن خطة وتشكيل المباراة لعدم كشف أوراقه أمام الفريق المنافس في الوقت ذاته يدخل منتخبنا مباراة اليوم بلا أي غيابات ويالقائمة الكاملة وربما كان ذلك من أسباب الارتياح الذي يسود معسكر الفريق قبل موقعة اليوم مع المنتخب القطري.

ومن المنتظر أن يلعب منتخبنا بتشكيلة تضم: أحمد محمود عاشوري في حراسة المرمى وسعد سرور مسعود وحبيب فردان عبدالله وأحمد علي سالم خميس وعبدالعزيز محمد المازمي وعلي مبخوت ومحمد فوزي كابتن الفريق ومحمد أحمد علي غريب وعبدالعزيز حسين هيكل وراشد عيسى الفلاسي حبوش صالح. وهي نفس التشكيلة التي خاض بها الفريق مباراته الأخيرة أمام المنتخب البحريني



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا يواجه قطر بطموح التأهل إلى النهائي   19/8/2011, 17:40

يعني المنتخب الامارتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا يواجه قطر بطموح التأهل إلى النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: