اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أحمد المشرخ في المركز الثاني ومنتخبنا سادسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: أحمد المشرخ في المركز الثاني ومنتخبنا سادسا   19/8/2011, 07:37


أحمد المشرخ في المركز الثاني ومنتخبنا سادسا


حقق منتخبنا الوطني لرجال الجولف 218 ضربة في اليوم الأول لبطولة آسيا المقامة حاليا في فيجي، وتعد هذه النتيجة الأفضل لمنتخبنا حتى الآن على صعيد مشاركاته الدولية، ليحتل المركز السادس في الترتيب العام.

وعلى مستوى الفردي يسعى لاعب منتخبنا أحمد المشرخ للصدارة بعد حقق 68 ضربة، فيما حصل خالد يوسف على 74 ضربة، وعبد الله المشرخ 76 ضربة أي بفارق 11 ضربة عن المنتخب الأسترالي المتصدر للبطولة برصيد 207 ضربة، فيما حل المنتخب النيوزيلندي في المركز الثاني برصيد 211 ضربة وتلاه المنتخب الفلبيني في المركز الثالث برصيد 213 ضربة.

وبالنتيجة حل أحمد المشرخ ثانيا في الجولة الأولى بعد أن حقق 68 ضربة بمعدل 4 ضربات تحت المعدل، واستطاع تحقيق هذه النتيجة متفوقا على أبرز اللاعبين الآسيويين.





وأعرب المشرخ عن سعادته البالغة باحتلاله المركز الثاني، مشيرا الى انه يتمنى التوفيق في الايام المقبل ليصعد إلى منصة التتويج ويحقق انجازا جديدا للدولة في بطولة الجولف، متمنيا ان يحافه التوفيق ليدفع بفريقه خطوات أخرى نحو المراكز المتقدمة.

من جانبه أكد سعيد البدور مدير الاتحاد أن منتخبنا أجاد في اليوم الافتتاحي واستطاع أن يجاري أقوى المنتخبات الآسيوية وظهر اللاعبون بمستوى جيد رغم صعوبة المنافسات والملعب، خاصة وان متوسط اعمار لاعبينا صغير ولا يزال الطريق امامهم طويلة ولكننا كلنا ثقة في قدراتهم الفنية.

وقال البدور: “منتخبنا على صعيد الفرق والفردي سيواصل عرضه القوي ونتائجه الطيبة، البطولة لم تنته بعد ونحن نتطلع للمزيد من للاعبينا في الايام المقبلة، ولا نطالبهم سوى التركيز في اللعب واتباع تعليمات وتوجيهات مدرب المدرب والاعتماد على اللعب الجماعي وتفادي اللعب الفردي”.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: أحمد المشرخ في المركز الثاني ومنتخبنا سادسا   21/8/2011, 00:12

أحمد المشرخ في المركز الثاني ومنتخبنا سادسا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحمد المشرخ في المركز الثاني ومنتخبنا سادسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: