اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المسعود يكمل جاهزيته لتحدي لومان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: المسعود يكمل جاهزيته لتحدي لومان   19/8/2011, 07:32


المسعود يكمل جاهزيته لتحدي لومان


يخوض السائق الإماراتي حميد المسعود غمار منافسات الجولة السابعة من سلسلة سباقات لو مان الأميركية الشهيرة مع زميله في فريق “أوريكس رايسينج” ستيفن كاين، حيث سيقودان سيارتهما من نوع مازدا لولا كوبيه، على حلبة “رود أميركا” الاحد المقبل كجزء من الظهور الأول للفريق في موسم سباقات أي إل إم إس.

وبعد اضطرارهما للخروج من سباق ميد-أوهايو لتحدّي السيارات الرياضية الأخير، يعتبر المسعود السباق المقبل في ويسكونسن، الذي يستمر لأربع ساعات فرصة جيدة لتقليل الفارق بينه وبين متصدّري السلسلة، وذلك عبر تقديم أداء قوي. وتشتهر حلبة رود أميركا، بكونها من أفضل الحلبات في الولايات المتحدة الأميركية وهي مفضّلة بالنسبة لجميع السائقين بالنظر إلى التاريخ العريق الذي تزخر به.

وقبيل انطلاق السباق، قال المسعود: “تُعدّ حلبة رود أميركا مكاناً شهيراً وأنا أنظر لهذا الأمر بإيجابية، وأعتبر أن الخبرات التي اكتسبناها حتى الآن في السلسلة تساعدنا على تحقيق نتيجة جيدة. ومع انتهاء كل سباق نستمر بالعمل على زيادة سرعة السيارة وتحسين أوقات الدخول إلى ركن خدمة السيارات وبالتالي تقليل الفارق بيننا وبين المتصدّرين”.





وينافس المسعود القادم من أبوظبي ومعه زميله البريطاني ستيفن كاين على الحلبة التي يبلغ طولها 6515 كيلومتر، وهي واحدة بين مجموعة قليلة جداً من الحلبات التي لم يتم تغييرها منذ أن تم تشييدها في خمسينيات القرن الماضي، وتتميّز بالعديد من الارتفاعات والانخفاضات ومسافة أمامية طويلة يمكن أن تتلاءم بشكل جيد مع الأسلوب الذي يعتمده فريق أوريكس رايسينج.

وقبل انطلاق مرحلة التأهّل، أوضح المسعود بقوله: “عند الأخذ بالاعتبار وقت المنافسة والذي يبلغ حوالي أربع ساعات، فإن هذا السباق سيوفر للفرق المزيد من الفرص لتحقيق التقدّم الاستراتيجي. لقد تأقلمنا بشكل جيد جداً وأشعر بارتياح كبير لكيفية سير التحضيرات. والهدف الآن يتمحور حول التأهّل بشكل جيد والاستمرار في الضغط على المتصدّرين”.

ويشكّل سباق الأحد المقبل الجولة السابعة من سلسلة أي إل إم إس 2011، ويُنظَّم بعد أيام التصفيات التأهّيلية المقامة الجمعة والسبت.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: المسعود يكمل جاهزيته لتحدي لومان   19/8/2011, 17:50

المسعود يكمل جاهزيته لتحدي لومان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المسعود يكمل جاهزيته لتحدي لومان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: