اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 خيول الإمارات تواجه التحدي في سباق بري سانت لوران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: خيول الإمارات تواجه التحدي في سباق بري سانت لوران   19/8/2011, 07:31


خيول الإمارات تواجه التحدي في سباق بري سانت لوران


تخوض خيول الإمارات عصر اليوم بمضمار داكس الفرنسي فعاليات سباق بري سانت لوران لمسافة 1400 متر والمخصص للخيول العربية الأصيلة في سن ثلاث سنوات، وتبلغ إجمالي جوائزه المالية 12 ألف يورو.

ويشارك في السباق 13 من نخبة الخيول العربية، ويمثل الإمارات في السباق المهر”فلايبين ريتشي” لصاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله”، وبإشراف المدرب دايمين وتريجانت وبقيادة الفارس روبرتو كارلوس مونتنيجرو.

وكان المهر البالغ من العمر ثلاث سنوات والمنحدر من نسل الفحل “تي اتش ريتشي” قد شارك في السباقات ثلاث مرات، وحل في المركز الرابع في ظهوره الأول، والثاني في مشاركته الثانية، والسادس في سباق الفئة الأولى في مشاركته الأخيرة.





يذكر بأن “فلايبين ريتشي” هو ابن الفحل “تي اتش ريتشـي” بطـل التاج الثلاثـي الأمريكي والحائز لقب دارلي حصان العام في أميركا، وحقق الفوز 13 مرة من إجمالي 18 مشاركة، وتمكنت ذريته من تقديم مستويات جيدة في ظهورها الأول في الميادين الأميركية.

ويقيم الفحل “تي اتش ريتشي” حالياً في مزرعة الأول بسويحان وهي الرافد الرئيسي لإسطبلات الاصايل التي تنطلق منها خيول صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، للمشاركة في السباقات المحلية بالدولة.

الممثل الثاني لخيول الإمارات هو المهر”دفاق الأصايل” لصاحب السمو رئيس الدولة، وبإشراف روبرت ليت وقيادة فيليب سوجرب، ولم يشارك المهر المنحدر من نسل “داريك” في السباقات من قبل.

الممثل الثالث لخيول الإمارات هي المهرة “رخا” لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف دي جوليمين وقيادة الفارس جان بابتست هاميل.

وكانت المهرة البالغة من العمر ثلاث سنوات والمنحدرة من نسل الفحل “مهاب” قد شاركت في السباقات أربع مرات، وحققت الفوز مرة بسباق بري دجيبلا لمسافة 1400 متر والذي أقيم بمضمار تولوز.

ابرز الخيول المنافسة على اللقب هي المهر غير المهزوم “اوجلين دو كروات” لالين ديفي وبإشراف المدرب ميلي ايماز سيكا وقيادة الفارس ديفيد ميشو.، إلى جانب “الستر”، “اميسكان”، “تانزور”، “علي بابا مونلو”، “اوسام دو كارير”، “ادينوس”، “الزواردا”، “بيرل ديل ماتي، “و”الحمدانية”.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: خيول الإمارات تواجه التحدي في سباق بري سانت لوران   19/8/2011, 17:52

خيول الإمارات تواجه التحدي في سباق بري سانت لوران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيول الإمارات تواجه التحدي في سباق بري سانت لوران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: