اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «دو» تطلق دورة جديدة من برنامج التدريب الصيفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «دو» تطلق دورة جديدة من برنامج التدريب الصيفي    19/8/2011, 04:37


«دو» تطلق دورة جديدة من برنامج التدريب الصيفي


أطلقت شركة دو الدورة الجديدة من برنامج التدريب الصيفي للمواطنين الذي ينعقد على مدار شهري يوليو وأغسطس.

والتحق 20 إماراتياً بالبرنامج الذي يهدف إلى إكساب المواطنين من طلبة الجامعات والكليات مهارات تُعزز قدرتهم على دخول سوق العمل مستقبلاً، وكما يستثمر البرنامج المواهب الفردية لمنتسبيه. وفي الوقت ذاته منحت دو 30 مواطناً فرصة الالتحاق ببرنامج التدريب العملي للعام 2011 الذي يستمر على مدار العام.

وطوَرت دو برنامج التدريب الصيفي الذي تُنظمه للعام الثالث على التوالي تحت مظلة مبادرات التوطين في الشركة، وفتحت المجال أمام طلبة الثانوية العامة للالتحاق به حيث كان ذلك مقصوراً على طلبة الكليات والجامعات في السنوات السابقة. وقد تم توزيع المتدربين حسب قدراتهم وميولهم على إدارات متعددة في دو شملت إدارة الإعلام والاتصال، والمبيعات، والتسويق، والموارد البشرية، والمالية، وتكنولوجيا المعلومات.





وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المشتركة في دو” يتميَز الطلاب الإماراتيون بالعديد من المواهب والقدرات، وأردنا عبر البرنامج أن نُساعدهم على توظيف مهاراتهم في الحصول على وظيفة مستقبلاً عبر التدريب العملي لدينا، لنسهم في دعم جهود قيادتنا الحكيمة في مجال التوطين، وسيكتسب المتدربون المهارات الأساسية التي يحتاجونها في حياتهم العملية”.

وشهد البرنامج إقبالاً واسعاً، ولذا ضاعفت دو عدد منتسبيه هذا العام فأصبح عشرين متدرباً مقارنة مع عشرة متدربين في العامين الماضيين.

يذكر إن برنامجي “التدريب الصيفي” المنعقد حالياً، و”التدريب العملي” المستمر على مدار العام يمنحان المنتسبين فرصة حقيقية للاطلاع على متطلبات الحياة العملية عبر تكليف المواطنين بمشاريع مهمة خلال فترة تدريبهم في دو.

فقد أوكلت دو لناصر خليفة الفلاسي الذي التحق ببرنامج التدريب الصيفي هذا العام مهمة إدارة أحد أبرز مبادرات الشركة الخاصة بشهر رمضان المبارك وهي ( موائد الرحمن)، وذلك من خلال عمله في قسم إدارة الفعاليات ضمن إدارة الإعلام والاتصال بالشركة.

وحول تجربته، قال الفلاسي” منذ اليوم الأوَل لانضمامي أحسست أنني موظَف في دو وليس مجرَد متدرِب، وكانت المفاجأة عندما أوكلت لي دو مهمة إدارة مشروع موائد الرحمن وهو أحد أهم مبادراتها خلال شهر رمضان المبارك” وأضاف” أحسست أنني مهم وقادر على الانتاج منذ اللحظة الأولى”.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: «دو» تطلق دورة جديدة من برنامج التدريب الصيفي    19/8/2011, 04:38

مثل هيك دورات بتكون مفيدة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«دو» تطلق دورة جديدة من برنامج التدريب الصيفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: