اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المناطق الاقتصادية العالمية» تطلق دليلاً للمسؤولية الاجتماعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: المناطق الاقتصادية العالمية» تطلق دليلاً للمسؤولية الاجتماعية   19/8/2011, 04:24


«المناطق الاقتصادية العالمية» تطلق دليلاً للمسؤولية الاجتماعية


أطلقت المناطق الاقتصادية العالمية دليلاً خاصاً يسلّط الضوء على سياسات وأخلاقيات المؤسسة في مجال المسؤولية تجاه المجتمع، ويستخدم كمرجع لجميع أصحاب المصلحة في المناطق الاقتصادية العالمية.

ويأتي إصدار هذا الدليل ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية المتواصلة والمتبعة في “المناطق الاقتصادية العالمية” والمتوافقة مع سياسة الشركة الرامية إلى دمج المسؤولية الاجتماعية للشركات في نموذج أعمالها ككل، والوفاء بالتزاماتها تجاه المجتمع والبيئية.

وانطلاقاً من اعترافها بدور أصحاب المصلحة كعنصر أساسي في نجاحها المستقبلي، تقدّم “المناطق الاقتصادية العالمية” الدليل الذي يساعد الإدارة والعاملين على القيام بأنشطتهم بالطريقة الأكثر ملاءمة في التعامل مع العملاء والشركاء والزملاء والمجتمع وأصحاب المصلحة الآخرين، وكل ذلك بما يتناسب مع قيمها الأساسية ومعاييرها الأخلاقية. وبالإضافة إلى توفير مدونة أخلاقيات ومعايير العمل، يسلط الدليل الضوء على سياسات “عالم المناطق الاقتصادية” في مجال الصحة والسلامة والبيئة. وقال الدكتور المهندس حمد الهاشمي، نائب الرئيس الأول للاتصال المؤسسي في المناطق الاقتصادية العالمية “بهدف دمج قيم المسؤولية الإجتماعية للشركات بشكل كامل في عملياتنا اليومية، قمنا بتطوير دليل شامل من شأنه أن يساعد العاملين في المناطق الاقتصادية العالمية على التعامل مع المسائل المتعلقة بالمسؤولية المؤسسية تجاه المجتمع بطريقة أكثر كفاءة”. وأضاف “من أجل مواصلة هذا النوع من المبادرات، سنقوم بمراجعة وتحديث هذا الدليل من وقت لآخر بحيث نتأكد من مواكبتنا للتوجهات العالمية في مجال مبادرات وأنشطة المسؤولية المؤسسية تجاه المجتمع، ونحن على ثقة من أننا سنبقى بفضل جهودنا وطاقاتنا الموحدة، في صدارة مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات على المستويين الإقليمي والعالمي”.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: المناطق الاقتصادية العالمية» تطلق دليلاً للمسؤولية الاجتماعية   21/8/2011, 05:20

مشكورين على هيك برنامج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المناطق الاقتصادية العالمية» تطلق دليلاً للمسؤولية الاجتماعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: