اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مهرجان عوافي ينطلق ديسمبر المقبل برأس الخيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: مهرجان عوافي ينطلق ديسمبر المقبل برأس الخيمة   19/8/2011, 04:23


مهرجان عوافي ينطلق ديسمبر المقبل برأس الخيمة


تنطلق فعاليات مهرجان عوافي التاسع 2011 في 18 ديسمبر المقبل، تزامنا مع بداية إجازة الربيع، وتستمر فعالياته حتى الخامس من يناير 2012، التي أعلنتها المنطقة التعليمية في رأس الخيمة، بحسب فيصل عبدالعزيز المطر منسق عام المهرجان ورئيس قسم الخدمات الإدارية في دائرة التنمية الاقتصادية.

قال المطر إن أجندة فعاليات مهرجان عوافي التاسع لهذا العام مزدحم بالفعاليات الهادفة والشيقة التي ترضي جميع الأذواق، وتعكف اللجان الفرعية المنظمة للمهرجان على وضع اللمسات الأخيرة للفعاليات بتنفيذ خطط العمل لكل لجنة فرعية، مع تحديد المهام والزمان لتنفيذ الفعاليات، والإشراف على الحدث بشكل مباشر، لضمان حسن سير العمل”. وأكد أن” المهرجان يلعب دورا كبيرا في تنشيط القطاعين التجاري والسياحي في الإمارة، وتشجيع الثقافة والفن والتراث، وإبراز الموروث الثقافي لرأس الخيمة”.

وأضاف أن اقتصادية رأس الخيمة تتبنى استراتيجية سياحية ثقافية تستثمر أوقات فراغ الأهالي وزوار الإمارة، في سبيل خدمة الفرد والمجتمع، في حين تمثل المهرجانات منظومة شاملة تتطلب تعاون كافة الأجهزة المعنية، كما تلعب دورا محوريا في ربط الإمارات بالعالم، ومواكبة التطور السياحي العالمي، وعكس صورة حضارية عن الدولة، التي تولي السياحة اهتماما كبيرا، لتنويع مصادر الدخل.





وأوضح المطر أن مهرجان عوافي التاسع 2011 سينظم بطولة بحرية بالتعاون مع نادي رأس الخيمة للرياضات البحرية، وفعاليات القرية التراثية التي تطل علينا كل عام بحلة جديدة من نفحات التراث، وفعالية الدراج ريس التي لاقت نجاحا منقطع النظير خلال الدورة السابقة، بجانب فتح أبواب حديقة عوافي للعائلات أمام الأهالي والتي كانت مفاجأة سارة للأهالي العام الماضي باعتبارها متنفسا جيدا وآمنا للعائلات بعيدا عن صخب حلبات السباق والتصعيد بجانب الحديقة الحيوانية.

وأكد المطر اهتمام اللجان الفرعية باستحداث باقة من الفعاليات الجديدة كل عام، منها استقطاب أسر خليجية منتجة للمشاركة في القرية التراثية، وتنظيم معرض للسيارات الكلاسيكية، ومسابقة الدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن طريق تجميع أكبر عدد من السيارات من ماركة واحدة في عوافي.

وقال المطر إن مهرجان عوافي يعد عرسا سنويا ليس فقط في الإمارات و دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، وذلك احتفالا بالأجواء الربيعية الخلابة التي تتمتع بها الدولة في ذلك الوقت من العام، ورمال عوافي الساحرة والتي تغري زوارها خاصة فئة الشباب للتمتع بقيادة السيارات عليها. ووعد المطر رواد عوافي هذا العام بالاستمتاع بفعاليات المهرجان المتنوعة والعديدة بصحبة الأسرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: مهرجان عوافي ينطلق ديسمبر المقبل برأس الخيمة   21/8/2011, 05:27

مهرجان حلو وشامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهرجان عوافي ينطلق ديسمبر المقبل برأس الخيمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: