اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تشيلسي يستخدم ورقة جديدة للضغط على توتنهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: تشيلسي يستخدم ورقة جديدة للضغط على توتنهام    17/8/2011, 02:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عاد تشيلسي بعرض خامس للوكا مودريتش على أمل ان تقتنع إدارة توتنهام وتبيع اللاعب الكراوتي الراغب في تمثيل البلوز هذا الموسم، فبعد الثلاثة عروض المالية بـ 22، 27 و30 مليون جنيه إسترليني، بدأ أبراموفيتش يُفكر في طرق أخرى كعرض أحد لاعبي فريقه على توتنهام دون مقابل مع دفع مبلغ الـ30 مليون جنيه إسترليني، وقد فعل ذلك الأسبوع الماضي بعرض يوسي بنعيون.

وتأثر هاري ريدناب بهذا العرض حيث سبق وطلب التعاقد مع بنعيون عندما كان بين صفوف ليفربول، وسمح للوكا مودريتش بالرحيل بهذا الاتفاق لكنه اشترط الحصول على 35 مليون جنيه إسترليني، ورغم ذلك رفض رئيس النادي دانييل ليفي فكرة ريدناب وعرض عليه فكرة أخرى ببيع كراوتش وبالاسيوس إذا كان يريد دعماً مالياً لاتمام بعض الصفقات الجديدة.

تشيلسي سحب عرضه الرابع، وقرر اليوم حسب ما أكده مراسل Goal.com في العاصمة لندن تقديم عرضاً خامساً بترك المهاجم الإيفواري سالمون كالو دون مُقابل مادي لتوتنهام والحصول على لوكا مودريتش بمبلغ 27 مليون جنيه إسترليني.

ويُقدر ثمن كالو في سوق الانتقالات بحوالي ثمانية ملايين جنيه إسترليني أي أن تشيلسي سيضحي بما يقرب الـ37 مليون لشراء كرويف الكروات لحل أزمة خط الوسط التي تعجز عن مد المهاجم فيرناندو توريس بالتمريرات اللازمة لإحراز الأهداف بغزارة.

وأمر ادخال كالو في الصفقة سيكون مُربحاً بالنسبة للبلوز الذي يمتلك خمسة مهاجمين كبار بين صفوفه هم "توريس، دروجبا، أنيلكا، ستوريدج ولوكاكو"، وكما هو معروف فكالو مركزه الأساسي جناح هجومي أيمن أو مهاجم ثالث تحت رأسي الحربة أو مهاجم ثاني تحت رأس الحربة، وكلها مراكز لا يحتاجها فريقه في الوقت الراهن.

وتشجع تشيلسي ليعرض المزيد من الحلول ويظهر خيارات أخرى من أجل خطف توقيع مودريتش هذا الصيف بعد التصريحات التي أدلى بها مساعد ريدناب كيفن بوند حول إمكانية ترك اللاعب للبلوز، لكن مصادر داخل السبيرس تؤكد رفض الرئيس ليفي مبدأ البيع شكلاً ومضموناً.

جدير بالذكر أن كالو قد بدأ مباراة ستوك سيتي الأولى لتشيلسي هذا الموسم على ملعب بريتانيا ولم يتمكن من التسجيل، ورغم أنه سجل الموسم الماضي 10 أهداف فليس متوقعاً أن يلعب دوراً رائداً هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يستخدم ورقة جديدة للضغط على توتنهام    17/8/2011, 04:27

تشيلسي يستخدم ورقة جديدة للضغط على توتنهام


تسلم اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يستخدم ورقة جديدة للضغط على توتنهام    18/8/2011, 01:48

لا شكر على واجب دلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي يستخدم ورقة جديدة للضغط على توتنهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: