اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  زمن القوه والسلاح..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: زمن القوه والسلاح..    16/8/2011, 05:52

صحيح أنـــى الزمن يخفي مشاعر حس معروفـــهـ .






وصحيح أن البشر أحــيان تزل وتغـــفر الزلـــهـــ.






وصحيح أن القمـــر عالي ونظنـــه بيننـــا موجود.




نفـــكر دوم وتأخذنا خيالات وفـــكر مهووس
بأن الزمن هـــذا زمن آآآكل ومـــاكــــول .




يقول المثل ....الـم تـــكن ذئبــــا ً بتكــون من زمـــان مـــأكـــول.
وصحيح أن الزمن قاسي ولكـــن نحب ونستر المستــور.

هذا هو زماننـــا ..زمن الحب أصبح فيه مهجور..
ومن عالمنـــا مطرود ..
اصبحـــت القوه هي السلاح الموجود..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: زمن القوه والسلاح..    16/8/2011, 11:25

مواضيعك دوما رائعه وممتعه اشكرك على حسن الاختيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: زمن القوه والسلاح..    16/8/2011, 15:20

الروعة بوجودك في موضوعي


وجودك عطر صفحني


كل الشكر الك خالد على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زمن القوه والسلاح..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: