اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الجالية الأردنية يكسب «المتفجرات» في تمهيدي كرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الجالية الأردنية يكسب «المتفجرات» في تمهيدي كرة القدم   15/8/2011, 08:57


الجالية الأردنية يكسب «المتفجرات» في تمهيدي كرة القدم


تختتم الليلة مباريات الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لبطولة نادي ضباط شرطة العين الرمضانية والألعاب المصاحبة التي يشارك فيها 16 فريقاً وانطلقت منافساتها في الثالث من أغسطس الجاري.

وبانتهاء مباراتي أمس الأول اللتين جمعتا فريقي سانتو والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، ثم الأسلحة والمتفجرات مع الجالية الأردنية يرتفع عدد الفرق التي أكدت تأهلها إلى دور الثمانية إلى سبعة فرق هي مديرية شرطة العين والجالية الأردنية من المجموعة الأولى، والشيخ محمد بن أحمد بن حمدان آل نهيان، والمؤسسة الاستشارية الهندسية من المجموعة الثانية، وأمن المنافذ وشرطة العاصمة من المجموعة الثالثة وحماية المنشآت من المجموعة الرابعة. وتتحدد هوية الفريق الثامن والأخير بعد انتهاء مباراة فريقي التعليم العالي صاحب الثلاث نقاط والشرطة العسكرية الذي جمع أربع نقاط ويكفي العسكرية التعادل لبلوغ الدور ربع النهائي.

وكانت الجولة قبل الأخيرة التي أقيمت أمس الأول قد أسفرت عن فوز فريق الشيخ زايد بن طحنون على فريق سانتو بهدفين نظيفين بالانسحاب وهي النتيجة التي أضاعت على الفريقين فرصة التأهل للمرحلة الثانية، ليودعا البطولة معاً ويصعد فريق المؤسسة الاستشارية الهندسية بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وفي اللقاء الثاني تغلب فريق الجالية الأردنية على الأسلحة والمتفجرات بهدفين نظيفين لتتوقف طموحات المتفجرات ويغادر المنافسة.





وتقابل أمس فريقا التعليم العالي والشرطة العسكرية لتحديد الفريق الثاني من المجموعة الرابعة والذي يكمل مجموعة الفرق الصاعدة إلى دور الثمانية. وجاء اللقاء الثاني مجرد تحصيل حاصل بين شركة الفوعة وريال مدريد بعد أن فقد كلاهما فرصتهما في المنافسة في أعقاب خسارتين متتاليتين.

وتدخل الفرق الثمانية المتأهلة مساء اليوم في صراع المرحلة الثانية لتأكيد الجدارة والتأهل إلى الدور نصف النهائي، وتلعب مباريات الدور ربع النهائي بطريقة خروج المغلوب والفرق الأربعة الفائزة في مباريات هذا الدور ستواصل مشوارها إلى المراحل النهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: الجالية الأردنية يكسب «المتفجرات» في تمهيدي كرة القدم   15/8/2011, 09:01


موضوع حلو ويستحق المرور
يسلمووو على هالموضوع
مشكور ويعطيك العافيه
موضوع يستحق التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجالية الأردنية يكسب «المتفجرات» في تمهيدي كرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: