اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 LG تطرح 140 مليون هاتف ذكي خلال العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: LG تطرح 140 مليون هاتف ذكي خلال العام   14/2/2010, 08:25

عمّان- كشفت شركة LG Electronics، الرائدة عالمياً في تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة، عن مجموعة من الخطط الطموحة التي تستهدف أسواق الهواتف المتحركة لبيع أكثر من 140 مليون وحدة في العام 2010. كما تشمل خطط LG أيضاً حملة مركزة على أسواق الهواتف الذكية؛ لتصبح أحد الاثنين الكبار في أسواق الهواتف المتحركة العالمية بحلول العام 2012.

وتسعى شركة LG إلى تحقيق مبيعات قدرها 140 مليون هاتف متحرك في العام 2010، أي بزيادة 20% على أساس سنوي. كما تتطلع الشركة إلى تعزيز حضورها في الأسواق العالمية بعد نجاحها في العام الماضي في افتتاح نحو 100 متجر تجزئة لبيع الهواتف المتحركة في الأسواق الناشئة حول العالم، وهي تعتزم هذا العام تركيز جهودها بشكل خاص في الأسواق الكورية وأسواق أميركا الشمالية لتصبح أحد أهم المزودين في قطاع الهواتف الذكية المبتكرة. وسوف تعمل LG على توسيع تشكلية الهواتف الخاصة بها بدءاً بالأجهزة المبتكرة والعملية، وانتهاءً بالأجهزة الفخمة والأنيقة، وذلك في إطار سعيها لأن تصبح أحد اللاعبين الكبار في عالم الهواتف المتحركة هذا العام.

وبدأت LG فعلياً الأعمال التحضيرية التي من شأنها تحقيق هدفها العام 2012 والمتمثل في مضاعفة حصتها من أسواق الهواتف الذكية، حيث قامت في العام الماضي بإنشاء قطاع أعمال خاص بالهواتف الذكية ترافق مع زيادة القوى العاملة لديها في مجال البحث والتطوير بنسبة 30%، وهي تخطط هذا العام لإزاحة الستار عن حوالي 20 هاتفا ذكيا بأنظمة تشغيل مختلفة بما فيها ويندوز موبايل وأندرويد ولينكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: LG تطرح 140 مليون هاتف ذكي خلال العام   14/2/2010, 14:18

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
LG تطرح 140 مليون هاتف ذكي خلال العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: