اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كالعادة ريال مدريد يكسب برشلونة في الوقت الإضافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: كالعادة ريال مدريد يكسب برشلونة في الوقت الإضافي   14/8/2011, 10:15


بطولة دبي الدولية لكرة قدم الصالات
ريال مدريد يكسب برشلونة في الوقت الإضافي


فاز فريق ريال مدريد ليلة أمس الأول بلقب الدورة الافتتاحية من بطولة دبي الدولية لكرة قدم الصالات المغلقة بخمسة لاعبين، بعد تغلبه على فريق برشلونة بنتيجة 8-7 وحسمه المباراة لمصلحته خلال الوقت الإضافي. وشهدت هذه البطولة التي نظمها مركز دبي التجاري العالمي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي لقاء عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة وجهاً لوجه في النهائي، بعد فوزهم على نجوم كرة القدم الإماراتية ونادي الوصل في نصف النهائي.

وعلى الرغم من سيطرة ريال مدريد على مجريات اللعب خلال معظم الوقت الأصلي للمباراة، استطاع برشلونة أن ينتفض من نتيجة الأهداف الثلاثة المُحقّقة في مرماه، ليفرض وجوده بثقل قبل 6 دقائق من نهاية المباراة محققاً هدف التعادل ومجبراً خصمه على قبول تمديد المباراة والدخول في وقت إضافي لمدة 10 دقائق. لكن كابتن فريق ريال مدريد بيبي ميساس استطاع هزَّ شباك مرمى برشلونة من ضربة حرة قصيرة حسمت المباراة لمصلحة فريق ريال مدريد وانتزع بها لقب البطولة.

شهدت المباراة جمهور غفير وصل إلى أكثر من 1000من مشجعي الفريقين الذين حضروا لتحية ودعم أبطالهم من نجوم الفريقين الاسبانيين الشهيرين، ولم يقتصر نجاح البطولة على نوعية وحماس المباريات، بل تميزت بجودة كافة عناصر الحدث، ونجاحه على كافة المستويات.





وتعليقاً على اختتام الحدث، قال الدكتور أحمد الشريف، أمين عام مجلس دبي الرياضي:”لقد كانت هذه البطولة التي شارك بها فريقان عالميان شهيران وشهدت نجاحاً كبيراً على كافة المستويات، تجربة ممتازة لمسيرة إمارة دبي الرياضية. ونحن في مجلس دبي الرياضي ملتزمون تماماً بتوفير الأحداث والفعاليات الرياضية التي تتماشى مع تطلعات مختلف شرائح الجمهور من المقيمين والأطفال والعائلات، خصوصاً خلال أشهر الصيف التي نتيح لهم الفرصة من خلالها للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الرياضية ضمن الأماكن المغلقة المتوفرة في كافة أنحاء الإمارة، وفي مقدمتها مركز دبي التجاري العالمي بمرافقه الرفيعة المستوى. وهذه البطولة تعتبر مثالاً واضحاً على الخطط التي وضعناها في مجال التواصل مع جمهور أكبر، وإتاحة الفرصة أمامهم لاستغلال أوقات فراغهم في الاستمتاع بمزيد من الفعاليات الرياضية”.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وقال أوسكار مونتالبان، أحد اللاعبين الأساسيين في فريق ريال مدريد الفائز بالبطولة، قال: “كانت البطولة تجربة غنية وفرصة رائعة لنا للتواجد في دبي والاطلاع على مختلف أوجهها الحضارية. وقد أثار المستوى العالي لفرق كرة القدم الإماراتية إعجابنا الشديد. كما أن لقاءنا مجدداً بخصمنا القديم برشلونة نهائياً مميزاً للغاية. والبطولة كانت ناجحة على كافة المستويات، خصوصاً على صعيد التنظيم وإدارة الحدث، ولا شك بأننا سنتطلع قدماً للتواجد في دبي للمشاركة بالدورة الثانية من البطولة خلال العام المقبل للدفاع عن اللقب”.

أما ثوماس كريستيانسن من برشلونة فقال عن البطولة: “من الواضح أن خسارتنا في المباراة النهائية للبطولة كانت مخيبة للآمال، لكن يمكن القول عموماً بأننا لعبنا بشكل جيد في كافة منافسات البطولة ونحن فخورون بأدائنا ومستوى عروضنا. وقد كانت تجربة البطولة رائعة فيما يتعلق بتواجدنا في دبي والتعرف إلى ثقافتها، فضلاً عن مشاركتنا في لعب مباريات متميزة مع العديد من الفرق الرائعة”.

يذكر أن الدورة الافتتاحية من بطولة دبي الدولية لكرة قدم الصالات المغلقة بخمسة لاعبين قد جرت في إطار عالم دبي للرياضة، الحدث الرياضي الأكبر في الإمارات التي تجري فعالياته داخل الصالات المغلقة، والذي يفتتح أبوابه أمام جمهوره حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثالثة من صبيحة اليوم الثاني في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كالعادة ريال مدريد يكسب برشلونة في الوقت الإضافي   15/8/2011, 15:52

مشكور يا احلى جاسم على الخبر البرشلوني هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كالعادة ريال مدريد يكسب برشلونة في الوقت الإضافي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: