اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الريال الحَرب قادِمة ..!! والوعـد قدآم !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الريال الحَرب قادِمة ..!! والوعـد قدآم !!   13/8/2011, 09:58

الحَرب قادِمة ..!! والوعـد قدآم !!
بسم الله الرحمن الرحيم وافضل الصلاة واتم التسليم على سيدنا محمد وعلى من اتبع به الى يوم الدين ... السلام عليكم اعضاء وزوار شبكة الكلاسيكو العربية ورحمة الله وبركاته... سبحان الله الذي لا يخشع مخلوق لغيره .. سبحان الله الذي بسط السموات والأرض بستة أيام وليال .. جعلكم الله ممن تقول لهم النار أعبر يا مؤمن فإن نورك أطفى ناري .. وتقول لهم الجنة أقبل يا مؤمن فقد أشتقت إليك .. اسعدكم الرحمن بيوم لا يضيق لكم فيها صدراً ولا يخيب لكم فيها أمراً , ثم أما بعد ,..


واجبي يملي علي الكثير فجائني قلبي وأنساني ما حدث ويحدث الآن , فأخبرني قصة مفادها , كان يا ماكان في سالف العصر والأوان كان هناك رجلاً شديد البنية عذب اللسان , ذكي وفطين يحترمه القاصي و الدان , يقصده كل ذي مقصد فينسيه المآسي و الآلآم , بدأ اسمه في بورتو فصنع المجد لفريق ليس له بين الكبار مكان , ثم أنتقل الى الأنتر فأعاد المجد والثراء لأبناء الجوزيبو وأحفاد الميلان , فسيطر على ايطاليا ولم ينافسه أحد بين الطليان , فلم يوقفه أحد حتى اولئك من يسمونهم بالكتلان , فحقق وانتصر وجذب الأنظار وكالعادة وكأي نهاية لأي رجل يبدع أصبح قائداً لملوك العصور والأزمان , فجلب النجوم واكتشف المواهب وأستخرج لؤلؤٌ ومرجان , فأتى بشاهين وجلب كوينتراو ولكنه أبدع في أكتشافه لموهبة أسمها فاران , وها هو يعد العدة استعداداً لمعركة قادمة تهتز لها القلوب و الأبدان , .. فأعلنها يا مورينيو فقد آن الاوان لتدمير الكتلان ..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إذاً يعود قطار الموسم الجديد وتعود معه المتعة والأثارة فعلى غير العادة سيبدأ الموسم الجديد بمواجهة من العيارالثقيل بين عملاقي الكرة الاسبانية والعالمية الريال والبارسا .. الريال يدخل بمعنويات كبيرة وعالية بعد الأداء المبهر الذي قدمه في رحلته الأستعدادية فـ عاد بنزيما ليصبح قناص الشباك فاتك الحراس وأستمر كريستيانو بأبداعه وقدم الجدد مع سابقيهم من النجوم لوحة مهارية جميلة ومنسقة ربما تغير موازين القوى هذا الموسم إن لم تتغير مسبقاً ,, فبعد الأنتدابات الرائعة التي قام بها مورينيو يبدو أنه قادر على إنهاء السيطرة الكاتالونية هذا الموسم لاسيما بعد أن قام بـ لوحة أبداعية مهارية فنية جميلة في امريكا والمانيا والصين فقد أصبح الفريق الملكي أكثر تماسكاً وأكثر أنسجاماً واتزاناً مع بعض المشاكل في الخط الدفاعي الجديد الغير منسجم كلياً ولكن بوجود الخط الدفاعي الذي عول عليه مورينيو في الموسم المنصرم والمتألف من راموس كظهير أيمن وبيبي وكارفالهو في القلب ومارسيلوا يساراً فإن مشاكل الريال ستكون قليلة بوجود هؤلاء الأشاوس .. ومع وجود خط الوسط المتألف من خضيرة المتألق وألونسو الصنديد وشاهين الذي لا نعلم إن كان سيشارك أم لا فإن وسط الميدان بخير وسيقدم الكثير للخط الهجومي المكون من رونالدو وبنزيما العائد الى التألق والمبدعان أوزيل ودي ماريا .. في الجهة المقابلة فعلى ما يبدو أن البارسا مهزوز بدنياً ومعنوياً وليس مستعداً للمباراة فقد بدأ يستخدم أساليبه المعروفة ففي خبر نشر مؤخراً عن شكوك حول مشاركة ميسي وتشافي وبويول في مباراة السوبر هاهي صحيفة الآس تبين أن اللاعبين تشافي وبويول لا يعانون من أي اصابة تذكر وهم فقط يتهربون من اللعب للمنتخب الأسباني كي يكونوا مستعدين لمباراة السوبر الاسباني امام فريق العاصمة .. وهنا يبدو أن برشلونة غير جاهز بدنياً ومهزوز معنوياً بعد الخسائر الكبيرة التي تلقاها في جولته الاستعدادية فأن اردنا أن نقارن جولة البارسا مع جولة الريال الأستعدادية فإن الكفة تؤول للفريق الملكي ولكن كما عودتنا دائما كرة القدم الكلمة الفيصل في المستطيل الأخضر .. وكما عودنا غوارديولا دائما على الأساليب الأنطوائية للفوز ضد مورينيو فلا أحد يعلم ماهو الأسلوب الجديد الذي سيتبعه بيب في مباراة السوبر ولكن من الواضح جداً أن اسلوب التمثيل والضغط على الحكام أسلوب رائع وفعال للفوز على مورينيو فهل سيقع مورينيو في الفخ مرة أخرى ؟ .. لا أعتقد أن مورينيو سينطوي لأسلوب غوارديولا مرة أخرى لذا يجب على غوارديولا إيجاد حلول بديلة لإيقاف مورينيو فـ على ما يبدوا أن القيصر البرتغالي قد عقد النية والعزم على إحراق كاتالونية فهذه المباارة وخصوصا أنها في بداية الموسم سترفع معنويات أحدهم وتحبط معنويات الآخر فهي مباراة مهمة للغاية لتحديد الأقوى هذا الموسم .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



جماهير كرة القدم على موعد مع الأثارة والندية والأبداع ومهرجان من الأهداف في لقاء العمالقة والكبار فريق إقليم كاتالونيا وفريق العاصمة مدريد .. هي معركة فاصلة ستحدد مستقبل الفريقان في الموسم الجديد لاسيما وأنها معركة على عدة جبهات فمورينيو يريد أن يثأر لخروجه من الأبطال بغير وجه حق وبيب يريد النيل من مورينيو مرة أخرى وإثبات أنه لا يقل دهاءاً عن مورينيو ولكن يبقى الفارق الذي يجعل الصحافة تتجاهل غوارديولا أنه لم يدرب فرق صغيرة ويحقق لها الأنجازات كما فعل مورينيو .. الجبهة الأخرى هي المعركة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي المتنافسان على الكرة الذهبية فعلى ما يبدو أن هذه المباراة ستحدد بشكل كبير الحائز على لقب افضل لاعب في العالم للعام 2011 خصوصاً وان ميسي أحرز الدوري والأبطال وكريستيانو حاز على جائزة القدم الذهبية وأحرز كأس الملك لذا من الواضح أن الكفة متقاربة نوعاً ما .. فبالتوفيق للملكي في مباراته وبالتوفيق للاعب كريستيانو رونالدو ونرجوا أن يحقق الريال أنتصاراً يعيد لنا الفرحة وينسينا قليلاً مما نعيشه فالنسيان نعمة عظيمة ولكن للنسيان دوافع وأنت يا ملكي خير دافعٍ للنسيان .. أستودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه وكل عام وأنتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الريال الحَرب قادِمة ..!! والوعـد قدآم !!   13/8/2011, 18:23

هههههههههههه ريالي اصلي جاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الريال الحَرب قادِمة ..!! والوعـد قدآم !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: