اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور ميسي وهو يدخن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:31


صور ميسي وهو يدخن
ميسي بيدخن
صورة ميسي و السيجارة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز الحارس




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:32

بطلعلو ميسي

مشكوووووووووووورة ياسمين على الصور الي بتجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:34

الظاهر اني بلشت احبه هالانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:37

ههههههههههههههههههههههههههه عجبكو ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز الحارس




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:40

ميسي شو ما يعمل بجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:41

عجبتني مسكته للسيجاره
مبين عليه غشيم بالدخان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز الحارس




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:43

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
عجبتني مسكته للسيجاره
مبين عليه غشيم بالدخان

اه طبعا عقيد هاد ما الو على هيك اشياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:43

طب وازا عرفت انها سيجارة اطفال ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
طب وازا عرفت انها سيجارة اطفال ؟؟


كثير على شكله
اصلا بجوز اترك الدخان اذا بشوفه يدخن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:51

يلا فرصه تبطله ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 08:55

لو يبطلني ما ببطله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:05

لعاد خلي ميسي يدخن براحته لويش مخوفه
الولد بيشتري فرط وبيدخن بالحمامات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:07

الولد هامل
بضل سهران للساعه 11 مع اصحابه الهمل
وثاني يوم بقوللي مش قادر اروح احصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:09

وانت لو تشد عليه
كثر الشد بيرخي
ان كبر ابنك خاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:11

انا حكيت لاولاد احمد اذا بشوفوه بالشارع يرنو علي تلفون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز الحارس




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:11

شو شايفكم بلشانين فكيسي ما حدا يبلش فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:13

مين كيسي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:18

الدخان للرجال بس
وهذا بعيد عن هذي الصفة

مدمن احذية ههههههههههه يعني مايسوي شي من افعال الرجاجيل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انا حكيت لاولاد احمد اذا بشوفوه بالشارع يرنو علي تلفون

الله يسامحك يا ابو ميسي مش هيك التربية
انت هيك بتخلي العيل يحقد عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:22

علي النعمه لاحرمه من الميراث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:23

يا غبصان لا تكون ظالم
هو شو مساوي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:25

كيسي كيسي كيسي خخخخخخخخخخخخخ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:26

اي هو انا مربيه ومكبره عشان يدخن سيجارة اطفال
انا بدي اياه يولع تتن يعبي الشارع دخنه زي ابوه
مش طنط زي خواله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:36

ما له خوال مقطوع هذا شايل كل هبل الدنيا هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:38

لو بدك اياه يطلع زلمة ما جبتله خوال طنطات
كل الحق عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 09:41

شو بدي اعمل
على راي عمي الله يرحمه
ما ضيعنل الا النسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 10:25

الله لا يخسر
هههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 18:16

شكلوا خايف من السيجاره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 18:24

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما هي لعبة اصلا
سيجارة اطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكرة الصباح




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   12/8/2011, 22:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


على رأي المثل

""ايش فهم الحمير في اكل البرسيم ""

وهاد ايش فهموا بالسجاير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   13/8/2011, 01:16

كم انتي كبيره يا سكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكرة الصباح




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   13/8/2011, 01:32

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا عقيد انا لسة صغيرة

وبعدين مين هاي الايام بيطلع على جحشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: صور ميسي وهو يدخن   13/8/2011, 01:37

يالله معلش ارحمو عزيز قوم ذل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور ميسي وهو يدخن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: