اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بطل العالم 2006 ينتقم من بطل العالم 2010 في "سان نيكولا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: بطل العالم 2006 ينتقم من بطل العالم 2010 في "سان نيكولا"    11/8/2011, 21:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عادت الروح للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم بعد الخسارة الأخيرة أمام منتخب أيرلندا من خلال المباراةا لودية التي تغلب فيها على حامل لقب بطل العالم 2010 إسبانيا بهدفين لمونتوليفو وأكويلاني مقابل هدف لتشابي ألونسو من ركلة جزاء، في نتيجة انتقم فيها من مباراة دور ربع النهائي من بطولة الأمم الأوروبية والتي أخرجه منها الماتادور بركلات الترجيح.

تقدم المنتخب الإيطالي بالنتيجة في الدقيقة 11 عن طريق لاعب وسطه ريكاردو مونتوليفو بعد أن قام بإسقاط الكرة من فوق الحارس الإسباني لتحتضن الشباك.بعد ذلك مارس منتخب اللاروخا الإسباني الضغط بكل قواه من خلال التمريرات القصيرة والسريعة في عمق الدفاع الإيطالي مع تراجع الإيطاليين للخلف لكن مع بعض الانطلاقات المباغتة لروسي وكاسانو.

وكاد روسي من إحدى هذه الانطلاقات أن يحرز الهدف الثاني لولا تألق الحارس الإسباني إيكير كاسياس الذي منع كرة الانقراد قبل أن يشتتها الدفاع الإسباني للخارج في الدقيقة 30.

حصل المنتخب الإسباني على ركلة جزاء بعد احتكاك مشترك بين كيليني ومهاجم الإسبان يورينتي في الدقيقة 36 وتصدى تشابي ألونسو للكرة بنجاح في منتصف مرمى جيانلويجي بوفون.

وعاد كاسياس للتألق فأبعد أهم هجمات نجم الآتزوري كاسانو الذي استقبل تمريرة من منتصف الملعب ودخل للمنطقة الخطرة ثم سددها بيمناه لكن قدم كاسياس أحالتها إلى ركنية، وعاد كاسانو ليقابل الركنية برأسه فوق المرمى في الدقيقة 40.

وكاد "الفانتانتونيو" من جديد يهز شباك الماتاور بعرضية من مادجيو قابلها برأسه ومرات بجوار القائم الأيسر بسنتيمرات بسيطة ليكون رجل المشهد قبل نهاية الشوط الأول.

تراجع مردود المنتخب الإيطالي الهجومي في الشوط الثاني فأدخل المدرب برانديلي بعد ربع ساعة من بداية الشوط ماريو بالوتيلي وبادزيني في مكان الثنائي روسي-كاسانو.

ومنع بوفون كرة هدف آخر من يورينتي بعد دربكة في دفاعات الآتزوري التي واجهت اختراقات الإسبان السريعة مع فقدان الطليان على سيطرتهم على اللقاء رغم وجود محاولات واجتهادات من البديل بالوتيلي لكنها كانت بعيدة عن الثلاث خشبات.

حاول الآتزوري بتغييراته وإدخال نوتشيرينو وأكويلاني مكان مونتوليفو ودي روسي أن ينشط من خط وسطه، لكن هجمات إسبانيا كانت خطرة أيضاً وتصدى بوفون لكرة دافيد سيلفا من داخل منطقة الجزاء قبل أن يبعدها كيليني لركنية في الدقيقة 33 من زمن الشوط الثاني.عانى دفاع المنتخب صاحب الأرض كثيراً في الدقائق الأخيرة أمام المنتخب الإسباني الذي بسط أفضليته في هذه المرحلة من اللقاء.

لكن البديل ألبيرتو أكويلاني صنع الفارق لمنتخب بلاده قبل 6 دقائق من النهاية من خلال تسديدة على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي المنتخب الإسباني وتحولت للمرمى ليتقدم الطليان بالنتيجة 2-1.

وأهدر دافيد فيا فرصة التعديل قبل النهاية بثلاث دقائق من تسديدة على حدود المنقطة انحرفت عن الثلاث خشبات وذهبت خارج الملعب.كما أهدر بونوتشي مدافع إيطاليا فرصة زيادة حصيلة الأهداف بعد تقدمه لاستقبال عرضية بيرلو من الجهة اليسرى لكنه سدد الكرة بشكل خاطيء بعيداً تماماً عن المرمى.

وقبل النهاية قام دافيد سيلفا لاعب وسط إسبانيا بمجهود كبير في اختراق الدفاع الإيطالي قبل أن يسددها الكرة بباطن قدمه لكنها اعتلت المرمى بقليل، وقبل أن يطلق الحكم صافرته أضاع بالوتيلي فرصة الهدف الثالث بعد أن قام باختراق الدفاع الإسباني وواجه الحارس لكنه سدد الكرة في جسده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: بطل العالم 2006 ينتقم من بطل العالم 2010 في "سان نيكولا"    11/8/2011, 23:02

بطل العالم 2006 ينتقم من بطل العالم 2010 في "سان نيكولا"




شئ رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: بطل العالم 2006 ينتقم من بطل العالم 2010 في "سان نيكولا"    11/8/2011, 23:03

هلا وغلا فيك دلع نورت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطل العالم 2006 ينتقم من بطل العالم 2010 في "سان نيكولا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: