اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أفضل 50 من جول.كوم: واين روني (17)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: أفضل 50 من جول.كوم: واين روني (17)    11/8/2011, 21:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تغطيتنا لأفضل 50 لاعبًا في سباق جول.كوم مستمرة بلا توقف، حتى نُعلن في الحادي و العشرين من شهر أغسطس القادم عن الفائز بالمرة الأول في تصنيفنا الخاص بأفضل اللاعبين عن الموسم الماضي 2010-11، مستعرضين معكم الملفات الخاصة لجميع اللاعبين الذين ترد أسماؤهم ضمن القائمة الخاصة بالموقع.


بدأ موسم واين روني في ظل توقعات ضعيفة في أن يؤدي بشكل جيد بعد أن واجه أصعب لحظات مسيرته في الصيف الماضي بعد نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا.

حيث قدم روني عروضاً سيئة مع منتخب الأسود الثلاثة قبل 12 شهر من الآن تقريباً بعد ان كان مرشحاً ليصبح أحد أهم نجوم هذه النسخة من كأس العالم.

لذا بدأت كل العيون تتابعه وتشكك في إمكانية أن يستعيد مستواه وتوجهه السابق، والنجومية التي عاشها في بداياته مع عالم الكرة، أو أنه سيعود قوياً كما كان.

لكن الشهور الأولى أكدت تلك الشكوك حيث أن المهاجم الإنجليزي ظهر فاقداً الثقة في نفسه وبلياقة منخفضة لتستمر أزمة الصيف بالنسبة له حتى منتصف الموسم المُنقضي على ملعب أولد ترافورد.


"روني يظل جزءاً ساهم في ما حقنناه هذا العام، إنه واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم, لذلك نحن نمتلكه كمكافأة، وفي فقدانه يكون هناك فراغ كبير يجب علينا أن نسيطر عليه". -نجم مانشستر يونايتد ريو فرديناند


حتى جاء يوم 1 يناير وسجل هدفه الأول في المسابقة أمام ويست برومتش، قبلها لم يسجل سوى ركلتي جزاء في خلال 5 أشهر كاملة.

إلى أن حدثت أزمة الانتقال في وقتٍ مُبكر من الموسم حيث تحدث روني بعد مؤتمر صحفي للسير أليكس أنه يرغب في ترك الفريق في الشتاء، كما شكك في مدربه وكيفية تعامله مع إصابته.

لكن بعدها بأيام وعكس المتوقع جدد روني عقده مع الريد ديفلز لخمس سنوات، رغم أن سمعته ونجوميته بين الجماهير قد أضيرت وإن كان قد قدم اعتذاراً للجماهير.

ولكن لحسن حظه ولاستعادة مانشستر يونايتد لمستواه ومنافسته على اللقب بدأ روني يستعيد مستواه تدريجياً وبدأ في العودة الفعلية.


لحظة الموسم - الدوري الإنجليزي - مانشستر يونايتد 2- مانشستر سيتي 1

لعب روني دور عميق في خطة السير مما سمح له بالاندماج في المباريات وبمرور الوقت ارتفع مستواه وبدأت قدراته التهديفية تزداد.

وكان هدفيه في مرمى أستون فيلا في شهر فبراير خطوة هامة على طريق العودة الصحيحة، ولكن كان فقط الديربي بعد أسبوع من هذا الموعد السبب في تحسين صورته أمام الجماهير.

حيث كانت النتيجة 1-1 بعد عرضية من ناني اصطدمت بروني داخل منطقة الجزاء، ومن ثم بعدها نجح روني في تحويل إحدى الكرات لمهارة استعراضية كبيرة من خلال تسديدة هوائية سكنت مقص مرمى الحارس جو هارت ليحتفل الشياطين الحمر بالفوز في ديربي مانشستر.

انفجر روني بعد هذه الأمسية فسجل ثلاثية في مباراة مثيرة عاد فيها مانشستر خلالها وفاز على ويستهام 4-2، ولقد وجه روني كلمة بذيئة أمام كاميرات التلفزيون أثناء انفعاله بهذا الانتصار مما سبب في إيقافه لمباراتين من قبل الاتحاد الإنجليزي رغم اعتذاره على سقطة جديدة من أكثر أعوامه جدلاً في كرة القدم وفي مرحلة هامة من المنافسة على اللقب.

مما يعني أنه غاب لقاء مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد والذي فاز فيه السيتي بهدف على ملعب ويمبلي وتحطم حلم الثلاثية، لكنه عاد ليسجل في مرمى تشيلسي، ثم أمام شالكه خارج أرضه، ليقود فريقه لنهائي دوري الأبطال قبل خسارته أمام برشلونة في الويمبلي أيضاً.

وكان لروني النصيب في أن ينال اللقطة الختامية من الموسم بتسجيله لركلة الجزاء أمام بلاكبيرن روفرز وتحقيق التعادل الذي كان مطلوباً ليضمن الفريق الأحمر تحقيقه لبطولة الدوري الإنجليزي رقم 19.

نجح روني في تحويل إحدى الكرات لمهارة استعراضية كبيرة من خلال تسديدة هوائية سكنت مقص مرمى الحارس جو هارت ليحتفل الشياطين الحمر بالفوز في ديربي مانشستر.


كانت أمسية ويمبلي أيضاً من العلامات السيئة للموسم حيث خسر مانشستر بالثلاثة أمام برشلونة وفقد اللقب الأوروبي للمرة الثانية خلال 3 سنوات.

لكن اللقاء لم يكن بهذا السوء لروني الذي أحرز هدف تعادل جميل في مرمى فيكتور فالديز، وكان ربما يصبح هذا الهدف واحد من أهم أهداف مسيرته الكروية قبل أن يعود الكتلان بقوة ويحولوا النتيجة إلى 3-1 لصالح النادي الكاتالوني.

لقب أوروبي آخر فقده فريق السير أليكس فيرجسون، لكن بالتأكيد فقد أكد واين روني أن عودته في أي وقت لن تكون مفاجأة، وينتظر رؤيته كنجم كبير في تشكيلة المان يونايتد وربما تشمله قائمة جول لأفضل خمسين في العام القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: أفضل 50 من جول.كوم: واين روني (17)    11/8/2011, 21:17

أفضل 50 من جول.كوم: واين روني (17)


مشكور اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: أفضل 50 من جول.كوم: واين روني (17)    11/8/2011, 21:31

لا شكر على واجب دلع
ورونين فعلا لاعب مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل 50 من جول.كوم: واين روني (17)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: