اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 دل بوسكي: كاسياس أفضل حارس في التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: دل بوسكي: كاسياس أفضل حارس في التاريخ   10/8/2011, 11:23



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


دل بوسكي: كاسياس أفضل حارس في التاريخ


أكد المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم أن حارس مرماه إيكر كاسياس هو الأفضل في التاريخ. وقال دل بوسكي إنه يعتبر كاسياس "أفضل حارس مرمى في تاريخ كرة القدم".وأضاف: "وصل كاسياس إلى ما هو عليه الآن لأنه تألق منذ الصبا وحظي بمساندة عائلية هائلة".

وأكد دل بوسكي الذي يقود منتخب اسبانيا في مواجهة ودية أمام إيطاليا اليوم، أن مواطنه جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة "يمثل المدرب الأسباني بشكل رائع" من خلال صفاته الشخصية والرياضية.

وأدلى دل بوسكي بهذه التصريحات خلال حفل تكريم أقامته صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية للمنتخب الأسباني على إنجازاته وشهد تكريما خاصا لنجم الفريق أندريس إنييستا قائد خط وسط برشلونة على مسيرته الرائعة مع المنتخب الأسباني. وقال دل بوسكي: "إنني الآن مع ريال مدريد وبرشلونة حتى الموت. قضيت 36 عاما في مدريد ولكنني أساند الفريقين الآن. ولكن من الصعب أن تقنع الجميع".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وأشاد دل بوسكي كثيرا بالمدرب جوارديولا على العروض التي يقدمها برشلونة وعلى إمداده للمنتخب الأسباني بلاعبين مثل تشافي هيرنانديز وإنييستا وجيرارد بيكيه وكارلوس بويول وسيرخيو بوسكيتس وحارس المرمى فيكتور فالديز وأخيرا اللاعب تياجو ألكانتارا. وأوضح دل بوسكي أن جوارديولا يمثل نموذجا رائعا للمدرب الأسباني. وقال "نشعر بالسعادة لأنه يمثل المدرب الأسباني بشكل رائع ويقود برشلونة بشكل متميز".

واعترف دل بوسكي بوجود توتر بين لاعبي المنتخب الأسباني من نجوم ريال مدريد وبرشلونة خلال لقاءات الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين ولكنه قلص من حجم هذا التوتر ودلالاته عندما يتجمع اللاعبون في صفوف المنتخب. وأكد دل بوسكي: "يبدو لي من الصعب أن تنشأ مشادة بين ألونسو وإيكر كاسياس نجمي ريال مدريد مع تشافي هيرنانديز نجم برشلونة وبين راؤول ألبيول وجيرارد بيكيه. يجب أن تضع أمامك الإطار الرياضي الموجود في هذه المباريات". وأضاف دل بوسكي: "كل لاعب منهم يدافع عن ناديه بأفضل طريقة ممكنة ولكنهم يتحدون جميعا لدى تجمعهم في صفوف المنتخب، أثق في أن ذلك سيستمر بشكل جيد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mo7@mm@d




مُساهمةموضوع: رد: دل بوسكي: كاسياس أفضل حارس في التاريخ   10/8/2011, 11:44

ما بتابع رياضه بس كرهته في كأس العالم 2010 لانه هلك ومات ارين روبن كل ما بوصل القول يتعثر خوفا من كاسياس.............. بس مريح حالي ما بفرق بين كرة القدم وكرة الطائره ههههههههههههه اقلك لو يلعبوا فوق سطح بيتنا ما حضرتها هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دل بوسكي: كاسياس أفضل حارس في التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: